تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجمات بوليوود يتألقن بالأبيض والأكمام المنتفخة
نجمات بوليوود يتألقن بالأبيض والأكمام المنتفخة

نجمات بوليوود يتألقن بالأبيض والأكمام المنتفخة... شاهدي واختاري الأجمل

2020-06-12

على الرغم من تميز الأزياء الهندية بالألوان المبهجة والزاهية إلا أن اللون الأبيض هو المفضل لدى نجمات بوليوود ودائمًا يظهرن بهذا اللون بأشكال واستايلات مختلفة.

ونشرت صحيفة " بينك فيلا "، عن أشهر الصيحات التي تميزت بها نجمات هوليوود وهي صيحة الفساتين البيضاء ذو الأكمام المنتفخة، إليكِ قائمة بأشهر النجمات التي تألقت بهذه الإطلالة واختاري الأجمل:

أنانيا باندا:

تعشق الممثلة الهندية أنانيا بانداي صيحة الأكمام المنتفخة واللون الأبيض وظهرت بفستان ضيق وقصير أبيض كريستالي بأكمام ضخمة ومنتفخة وحزام خصر مصنوع من القماش الفضي وأكملت الإطلالة بأحذية البوت السوداء.

أنوشكا شارما:

ظهرت نجمة هوليوود انوشكا شارما بفستان أبيض قصير للغاية بنقشات رقيقة مغلق الصدر بأكمام منتفخة وبدت في غاية الأناقة والجمال.

ديبيكا بادكون:

أخذت النجمة الهندية وأيقونة الموضة ديبيكا بادكون صيحة الأبيض و الاكمام المنتفخة للإتجاه العصري فظهرت ببلوزة مغلقة الصدر بأكمام كبيرة فضفاضة وارتدت جينز الدينيم الواسع مع زوج من الأحذية الرياضية باللون الفضي.

سونام كابور:

فضلت الممثلة الهندية سونام كابور الظهور بصيحة الأبيض و الاكمام المنتفخة بنمطها الكلاسيكي فارتدت فستان ابيض باستايل حورية البحر مع ذيل متوسط للفستان بأكمام منتفخة مكشكشة.

كريتي سانون:

ارتدت النجمة الهندية كريتي سانون ثوب مكون من قطعتين قميص قصير باللون الأبيض بأكمام منتفخة يتدلى منها العديد من الشرائط القماشية وكأنها نجمة من نجوم الروك أند رول واقرنته مع تنورة قصيرة باللون الأبيض المفضض.

الأكمام المنتفخة نجمات بوليوود أزياء كريتي سانون سونام كابور ديبيكا بادكون أنوشكا شارما أنانيا باندا

احدث المقالات