تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجمات بوليوود وهوليوود اللاتي اعتمدن على مصممين عرب في إطلالاتهن
نجمات بوليوود وهوليوود اللاتي اعتمدن على مصممين عرب في إطلالاتهن

نجمات بوليوود وهوليوود اللاتي اعتمدن على مصممين عرب في إطلالاتهن

2021-05-09

تألقت نجمات العالم سواء عالم بوليوود أو هوليوود بإطلالات خاطفة للأنظار بتوقيع العديد من مصممي الأزياء العرب  الذين نجحوا بجدارة في إظهار  تميز الشرق الاوسط على السجادة الحمراء في الكثير من المهرجانات العالمية المهمة مثل غرامي وأوسكار وغيرها وليس ذلك فقط بل استعانت بعض النجمات بالعديد من المصممين العرب في مناسباتهم الخاصة.

تقدم لكِ مجلة " حلوة "، تقرير مفصل عن أبرز أزياء النجمات التي كانت من توقيع مشاهير العرب من مصممين الأزياء:

جيني أيكو:

تألقت المغنية الأميركية جيني أيكو في حفل توزيع جوائز غرامي لهذا العام بفستان وردي من قطعتين من أعمال مصمم الأزياء البحريني المنصوري.

جميلة جميل:

تألقت الممثلة ومقدمة البرنامج وعارضة الأزياء الإنجليزية جميلة جميل بفستان أزرق أنيق على السجادة الحمراء في مهرجان غرامي العام الماضي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج شقرا.

كارينا كابور و أيشواريا راي باتشان:

تميزت نجمتي عالم بوليوود كارينا كابور خان وايشواريا راي باتشان بفساتين خلابة من مجموعة مصمم الأزياء السوري رامي العلي.

ديبيكا بادكون:

ارتدت الممثلة الهندية ديبيكا بادكون فستان مذهل باللون الأحمر القرمزي مع طرحة طويلة من نفس اللون في حفلة الإستقبال الخاصة بزواجها وكانت الإطلالة من تصميم زهير مراد المصمم اللبناني الشهير.

مايلي سايروس:

تألقت المغنية الأميركية على السجادة الحمراء في إحدى مهرجانات الأوسكار بفستان أنيق من مجموعة المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب.

جينفر لوبيز:

ارتدت المغنية الشهيرة جينفر لوبيز العديد من التصميمات بتوقيع المصممين العرب مثل الفستان الأسود الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية من مجموعة مصممة الأزياء اللبنانية ريم عكرا.

ماليكا أرورا:

تألقت عارضة الأزياء والممثلة الهندية ماليكا أرورا بفستان سهرة مستوحى من الثمانينات باللونين الفضي والاسود من مجموعة المصمم الكويتي يوسف الجسمي.

بريانكا تشوبرا:

من المعروف عن النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا شغفها بالأزياء وتعاونها مع العديد من المصممين من مختلف الجنسيات ومن ضمن الإطلالات التي تميزت بها الممثلة الشهيرة هو فستان فضي طويل ولامع بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.

نجمات هوليوود نجمات بوليوود أزياء موضة

احدث المقالات