تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجمات اخترن فساتين زفاف تحمل رسائل سرية
نجمات اخترن فساتين زفاف تحمل رسائل سرية

نجمات اخترن فساتين زفاف تحمل رسائل سرية

2021-11-19

بجانب إطلالات المناسبات والحفلات، تحرص النجمات على اختيار تصاميم مميزة من أجل زفافهن.

وفي حين أن لكل نجمة أسلوبها الخاص وطابعها المميز، وخاصة فيما يتعلق باختيار فستان الزفاف، إلا الكثيرات كان العامل المشترك بينهن، هو ارتداء فساتين زفاف تحمل رسائل خفية، ومن خلال مجلة "هالو" نستعرض أبرز هذه الفساتين:

ميغان ماركل

لفتت ميغان الأنظار في زفافها الملكي الأسطوري، الأنظار ببساطة طلتها وأناقتها، حيث أطلت بفستان وطرحة صُمما خصيصًا لأجلها من توقيع "جيفانشي"، وكان التصميم مميزًا حقًا، حيث حمل رسائل خفية.

تزينت الطرحة بتطريزات ورود تمثل الـ 53 دولة التابعة للكومنولث، بالإضافة إلى تطريزات على هيئة زهرة خشخاش كاليفورينا، تمثيلًا لمكان الذي تنتمي اليه، وتطريزات أخرى على هيئة نبات "وينترسويت"، والتي تنمو في أراضي قصر كينغستون.

كما أضافت ميغان لفستان زفافها، جزء من الفستان الذي ارتدته في اول موعد غرامي مع هاري.

بريانكا شوبرا

خطفت بريانكا الأنظار بفستان زفافها، حيث بدت في غاية الأناقة والرقة بتصميم مخصص لأجلها من "رالف آند لورين".

تميز الفستان بـ 8 كلمات من اختيار بريانكا، تم تطريزها يدويًا، تضمنت: "نيكولاس جيري جوناس، الأول من ديسمبر 2018، مادهو آند آشوك، أوم ناما شيفاي، العائلة، الأمل، الشغف والحب".

بالإضافة إلى ذلك، اضافت بريانكا لفستانها قطعة من فستان زفاف حماتها، كما أضاف "نيك" إلى بدلته قطعة من فستان بريانكا مُطرزة بعبارة من اللغة الاردية تقول "ماي جان" والتي تعني "حياتي".

هيلاري داف

اعتمدت هيلاري فستان زفاف جذاب من تصميم "جيني بيكهام" تميز بكاب أنيق، ولإضافة لمسة مميزة لإطلالتها، طلبت النجمة الأمريكية من "جيني" إضافة الأحرف الأولى من اسمها واسم زوجها "ماثيو".

الأميرة يوجيني

أطلت الأميرة في زفافها بفستان أنيق من توقيع "بيتر بيلوتو" و"كريستوفر دي فوز"، وتميز الفستان بتضمنه 4 رموز هامة للعروسين، بما في ذلك النبات الشوكي كإشارة لاسكتلندا وحب العروسين لبالمورال، وتضمن الفستان رمز لنبات النفل كتكريم لعائلة والدتها "سارة فيرغسون" في أيرلندا، بالإضافة إلى وردة يورك البيضاء ونبات اللبلاب الكبير كإشارة لمنزل الثنائي في قصر كينغستون.

هايلي بيبر

خطفت هايلي الأنظار بفستان زفاف غاية في الجاذبية من تصميم "فيرجيل أبلوه"، وبالإضافة إلى تميز الفستان بالدانتيل وتصميمه الانسيابي، تميز الفستان بأشكال أسهم مطرزة يدويًا، وهي لمسة اختارتها هايلي في إشارة لحبها لعلامة "فريجيل"، والتي تشتهر بأشكال هذه الأسهم.

كيت ميدلتون

لا ننسى اطلالة زفاف كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، والتي بدت في غاية الأناقة بفستان من الدانتيل من توقيع "ألكسندر ماكوين"، وتميز بأشكال لورود ونباتات النفل والشوكية، كرموزًا تقليدية تشير لإنجلترا واسكتلندا وأيرلندا.

أنجلينا جولي

بالإضافة لما ذُكر أعلاه، لا ننسى فستان أنجلينا من "فيرساتشي"، والذي حمل بصمات أطفالها وبراد بيت، حيث تركتهم يطلقوا العنان لأنفسهم بالرسم على الفستان والطرحة.

فساتين زفاف فساتين 2020 زفاف أميرات فساتين أميرات
 
 

احدث المقالات