تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجمات اخترن التألق بالعباية البيضاء
نجمات اخترن التألق بالعباية البيضاء

نجمات اخترن التألق بالعباية البيضاء

2021-10-11

انتشرت في السنوات الماضية موضة إرتداء العباية أو القفطان في الحفلات والمناسبات الرسمية، وقد أصبحت عصرية وجديدة بعدما كانت تقليدية. 

وأصبح بإمكانك سيدتي تختيار العباية التي تليق بكِ وتُظهر شخصيتك الخاصة، فلم تعد بالشكل الذي اعتدنا أن نراه في وقت سابق، بل هناك أنواع وألوان كثيرة كما أنكِ تجدين منها المُطرز أو السادة، فتستطعين أن تختاري ما يناسبك.

ولأن الأبيض خطف قلوب بعض النجمات اللواتي خطفن الأبصار بجمالهن، وفي هذا المقال اخترنا لكِ أجمل هذه الإطلالات بالعباءة البيضاء لتستوحي منها إطلالتك:

تألقت المغنية اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي بهذه الإطلالة في إحدى حفلاتها بدبي عام 2019. وقد ارتدت قطفان باللون الأبيض العاجي، تزينه أحجار صغيرة ملونة، وأكمام طويلة واسعة من الأسفل. وجاءت قصة القطفان على شكل  V من عند الصدر.


بينما ارتدت الفنانة رؤى الصبان قفطان أبيض حريري، زُين بأزهار بيضاء من نفس نوع القماش، في أحد حلقات برنامجها آخر كلام الذي عرض في رمضان الماضي. واتصفت إطلالتها بكونها بسيطة وجميلة مناسبة للسهرات رمضانية.


تألقت أصالة بالقفطان الأبيض بتصميم الكاب من الشيفون مع موديل الكاب، ومطرز بتطريزات أنيقة باللون الفضي على منطقة الصدر، لتبدو كإكسسوار فخم تزين القفطان.

ولم تكن العباية أو الفساتين المستوحاه من القفطان اختيار النجمات العربيات فقط،  فقد تألقت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري بثوب طويل مستوحى من طراز العباية حمل توقيع دار  Dior، وكانت تمتاز بأنها بسيطة ومحاطة فقط بـ"ستراس" خفيف على أطراف الفستان والأكمام. 

 

عبايات عبايات بيضاء أزياء أناقة فاشن ميغان ماركل أصالة نصري رؤى الصبيان بلقيس فتحي
 
 

احدث المقالات