تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ناعومي كامبل
ناعومي كامبل

ناعومي كامبل في تتألق باللونين الأبيض والأسود في عروض لويس فيتون وديور

2022-01-23

تألقت عارضة الأزياء الجميلة ناعومي كامبل في العاصمة الفرنسية باريس حيث تتواجد هناك حاليًا من إجل حضور عروض ازياء الخريف والشتاء


نعومي كامبل في عرض أزياء Louis Vuitton

تواجدت عارضة الأزياء الجميلة في عرض ازياء Louis Vuitton الرجالي لخريف وشتاء 2022، الذي اقيم يوم الخميس الماضي ضمن فعاليات اسبوع الموضة في باريس في معبد Le Carreau.

جلست كامبر في الصفوف الأمامية للعرض وحرصت على ارتداء معطف طويل على شكل فستان وصل إلى الأرض باللون الأبيض من تصميم لويس فيتون.

ناعومي كامبل

وجاء الفستان مع ازرار امامية ولوغو دار الأزياء العالمية بحجم كبير وواضح، واكملت ناعومي كامبل اطلالتها بانتعال بوت باللون الأبيض ونظارت ضخمة، وحرصت كامبل على التواجد في هذا العرض كونه يكرم مصمم الأزياء الشهير الراحل  فيرجيل أبلوه، الذي ارتبط بعلاقة صداقة قوية مع كامبل، واكملت عارضة الأزياء الجميلة اناقتها بارتداء سلاسل ذهبية اللون وتركت شعرها منسدلًا.

كما شاركت عارضة الأزياء نعومي كامبل في عرض لويس فيتون مرتدية معطف رجالي باللون الأبيض وأسفله قميص بنفس اللون، واكملت اطلالتها بارتداء قبعة عصرية 

ناعومي كامبل

نعومي كامبل في عرض أزياء ديور 

وانتقلت كامبل من اللون الأبيض إلى الأسود في عرض ازياء ديور، حيث توجدت كامبل في عرض ازياء ديور للرجال المقام في العاصمة الفرنسية باريس

وحرصت عارضة الأزياء على ارتداء اطلالة مميزة اختارتها من مجموعة Dior Homme، وتألقت ببنطلون بقصة الارجل الواسعة، مع قميص شفاف مزركش، واكملت اطلالتها بارتداء معطف طويل باللون الاسود، وامسكت حقيقة  حقيبة Saddle من ديور المزينة بالكريستال الفضي، وتركت كامبل شعرها منسدلًا وارتدت نظارات شمس سوداء.

ناعومي كامبل

من هي ناعومي كامبل؟

هي عارضة ازياء بريطانية من اصل افريقي من مواليد عام 1970 بدأت مشوارها في فترة الثمانينات، وشاركت في العديد من عروض الأزياء العالمية كما ظهرت على أغلفة الكثير من المجلات.

وشاركت كممثلة في عدد من الاعمال من بينها مسلسل بيتي القبيحة، كما شاركت في برنامج الوجه، كمدربة لـ 4 عارضات ازياء في النسخة الأسترالية والبريطانية منه.

وتعتبر كامبل اول عارضة ازياء من اصل افريقي تظهر على غلاف مجلة فوغ العالمية

ناعومي كامبل ديور لويس فيتون

احدث المقالات