تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل
بالصور: ميغان ماركل تتألق بماركات بريطانية.. والأحمر يليق بها

ميغان ماركل تتألق بماركات بريطانية.. والأحمر يليق بها

2020-03-09

خطفت دوقة ساسكس "ميغان ماركل" الأنظار بجاذبيتها وأناقتها منذ عودتها إلى المملكة المتحدة برفقة زوجها الأمير "هاري" عقب صدور قرار تجريدهما من لقبيهما كأحد أعضاء كبار العائلة المالكة.

تألقت "ميغان ماركل" بما لا يقل عن ثمانية ماركات بريطانية بما في ذلك؛ "ستيلا مكارتني"، "توب شوب"، و"فكتوريا بيكهام"، وغيرها الكثير في الأحداث والمناسبات التي حضرتها كآخر مهامها الملكية.

وهنا نستعرض أكثر إطلالات الدوقة تألقًا:

إطلالة زرقاء من توقيع "فيكتوريا بيكهام"

أبهرت "ميغان ماركل" الجميع بجمالها وإطلالتها الزرقاء لدى وصولها إلى حفل توزيع جوائز Endeavour Awards، فارتدت فستان أزرق متوسط الطول من توقيع مصممة الأزياء البريطانية "فيكتوريا بيكهام" بلغ سعره 1440 دولار أمريكي، جاء تصميمه ضيقًا مُبرزًا منحنيات جسدها وما زاده جمالًا وإثارة السحاب الذي امتد من كتفها حتى آخر الفستان.

وانتعلت "ميغان" حذاء كحلي ذي كعب عالٍ من توقيع العلامة التجارية "Manolo Blahnik" بقيمة 710 دولار، وحملت كلاتش بنقشة حجر الرخام من "ستيلا مكارتني" بقيمة 1566 دولار أمريكي، وتزيَّنت بمجوهرات من الذهب الوردي المرصَّع بالألماس بلغ قيمتها 12.3 ألف دولار.

واختارت "ماركل" اعتماد مكياج جريء مُلفت عكس ما تعتمده أميرات العائلة المالكة فطبَّقت أحمر شفاه باللون العنابي ومكياج عيون دخاني، وتسريحة شعر منخفضة على شكل ذيل حصان.

إطلالة بيضاء من توقيع توب شوب
 

توجَّهت "ماركل" لزيارة أحد استديوهات المسرح الوطني في بريطانيا واعتمدت إطلالة بيضاء مُلفتة مُرتديةً قميص أبيض من قماش الأورغنزا من العلامة التجارية "توب شوب" بلغت قيمتها 38 عامًا نسَّقته بتنورة بيضاء من "رولاند موريت" بقيمة 777 دولار أمريكي، وأسدلت على كتفها معطف بيج من "أليكس إيغل" بقيمة 2,074 دولار أمريكي,

وزادت "ماركل" من طولها طولًا بانتعال حذاء أسود ذي كعب عالٍ من "أكوازورا" بقيمة 802 دولار، وحملت حقيبة سوداء من "لوي" بقيمة 1,900 دولار، وتزيَّنت بقلادة الحب من تصميم "صوفي ليز" حُفِرَ عليها نقوش باللغة الفرنسية بكلمتي "أمس" و"غدًا" بالإضافة إلى تزينها بحجر  الألماس والروبي.

ووفقًا لما قالته "ليز" فإن العبارة تُترجم إلى "كل يوم أحبك أكثر ، أكثر من الأمس وأقل من الغد" ، وهي عبارة عن سلسلة مستخرجة من "الأغنية الخالدة" للشاعر الفرنسي في القرن التاسع عشر "روزموند جيرار".

 

إطلالة نارية من صافيا
 

تعد هذه الإطلالة الأبرز نظرًا للونها الصاخب بالحياة والقوة والأفعوان، فأطلت "ماركل" مُرتدية فستان أحمر طويل ضيق مُرتبط بكاب انسدل على كتفها من توقيع العلامة البريطانية "صافيا" بقيمة 1,690 دولار، إذ يتشابه لحد كبير بفستانها الأزرق الذي اختارته خلال جولتها الملكية إلى فيجي.

وأكملت "ماركل" إطلالتها النارية حاملةً كلاتش ساتان أحمر من توقيع "مانولو بلانيك" بقيمة 1,644 دولار، وانتعلت حذاء أحمر من "أكوازورا"، وتزيَّنت بأقراط طويلة حمراء من "سيمون روشا" بقيمة 326 دولار.

ولإضفاء لمسة ملوكية لإطلالتها اعتمدت تسريحة شعر منسدلة، ومكياج هادئ طبيعي.

إطلالة كاجوال
 

تزامنًا مع يوم المراة العالمي، اختارت "ماركل" إطلالة كاجوال مُريحة خلال زيارة أجرتها إلى إحدى المدارس في لندن، فارتدت سترة بيضاء من قماش التويد من توقيع "ME+EM" بلغ سعرها 385 دولار، ونسَّقتها ببنطال أسود رسمي، وحقيبة يد من "ريجينا بيو" بقيمة 399 دولار.

في حين انتعلت حذاء باللونين الأسود والبيج من "جينيفر شاماندي" بقيمة 717 دولار أمريكي، وتزيَّنت بقلادة الحظ من "كيسميت شارم" بلغ سعرها 163 دولار.

فيكتوريا بيكهام دوقة ساسكس ميغان ماركل ستيلا مكارتني الأمير هاري أزياء أناقة توب شوب فكتوريا بيكهام

احدث المقالات