تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مهرجان كان
مهرجان كان

مهرجان كان: إليكِ أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء

2021-07-07

انطلقت مساء يوم الثلاثاء فعاليات مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ74 التى تقام فى الفترة ما بين 6 إلى 17 يوليو فى قصر المهرجانات عند جادة لاكروازيت، ليجمع آلاف العاملين فى قطاع السينما من حل العالم مجدداً بعد إلغاء دورته العام الماضى بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقد نشر الحساب الرسمى لمهرجان كان السينمائى، عبر حسابه الرسمي علي منصة "تويتر"، بثا مباشرا لحفل افتتاح المهرجان الدولى فى نسخته الرابعة والسبعين، بحضور نجوم الفن على السجادة الحمراء. فيما يلي، أبرز إطلالات النجمات علي السجادة الحمراء:

مهرجان كان وماريون كوتيار

مهرجان كان

خطفت النجمة العالمية ماريون كوتيار الأنظار أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي، حيث قادت النجوم على السجادة الحمراء جنباً إلى جنب مع بيلا حديد، وجيسيكا تشاستين، وهيلين ميرين في العرض الأول لفيلم "أنيت"، خلال ليلة الافتتاح.

وظهرت  ماريون البالغة من العمر 45 عاماً بفستان فضي بكتف واحد، وتسريحة شعر أنيقة، وخطفت ماريون الجميع بجمالها الطبيعي مع لمسة مكياج رقيقة مثل إطلالتها. وأكملت الممثلة، إطلالتها بزوج من الحذاء  الفضي المدبب، وبعض الإكسسورارات الذهبية البسيطة.

بيلا حديد

ظهرت عارضة الأزياء العالمية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، بإطلالة باللونين الأبيض والأسود من جون بول غوتييه، وارتدت الجميلة الفلسطينية فستان  كلاسيكى أبيض طويل، مع مع جزء أسود بسيط من الشيفون عند منطقة الصدر فقط. وأكملت بيلا حديد إطلالتها بزوج من الأقراط المرصعة بالماس كبيرة الحجم،  وكياج هادئ أبرز ملامحها، وتسريحة شعر بسيطة للغاية.

جسيكا شاستين

جسيكا شاستين

بينما ظهرت النجمة العالمية جسيكا شاستين  ذات الـ 44 عاماَ بفستان أسود واسع مع خيوط مخملية باللون الأسود، أبرز منحنياتها النحيلة، كما أكملت الجميلة ذات الشعر الأحمر النارى إطلالتها بتسريحة شعر مجعد في شكل ذيل حصان منخفض مع حمرة شفاة أنيقة باللون الأحمر.
هيلين ميرين

ظهرت الممثلة البريطانية هيلين ميرين بإطلالة نموذجية مذهلة، فقد اردتدت هيلين ذات الـ 75 عاماً فستان شيفون أصفر لامع مع تحديد الخصر بحزام بنفس اللون لإبراز منحنيات جسدها الرشيقة. وخطفن هيلين المظار بشعرها الرمادي الفاتح مع تسريحة الكعكة العالية، وأكملت الإطلالة بإكسسواراتت فخمة، قلادة كبيرة من الألماس والزمرد وأقراط متطابقة.

مهرجان كان إطلالات إطلالات النجمات بيلا حديد

احدث المقالات