تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قطع ملابس تجعلك تبدين أصغر من عمرك بعشر سنوات
قطع ملابس تجعلك تبدين أصغر من عمرك بعشر سنوات

من وحي نجمات هوليوود.. 10 قطع ملابس تجعلك تبدين أصغر من عمرك بعشر سنوات

2021-03-02

تلعب الملابس دورًا مهمًا في شخصية الانسان، ومع ذلك، قد لا يكون من السهل اختيار النمط المثالي المناسب للعمر والوزن وغيرها بشكل صحيح عند قيامك بالتسوق، ونشر موقع "برايت سايد" بعض النصائح العملية من وحي نجمات هوليوود حول ما يجب الانتباه إليه عند التسوق للحصول على المظهر المثالي وحتى لا تقعين في خطأ أن تجعل ملابسك عمرك أكبر:

لا تختاري النقوشات الكبيرة والجريئة

قد يكون من السهل العثور على لونك المفضل، لكن من الصعب العثور على نقوشات جميلة تجعلك تبدين شابة، وإذا كانت النقوشات كبيرة الحجم، ستجعلك تبدين أكبر وتضيف بعض العمر إلى مظهرك.

ارتدي الجينز الضيق أو سكيني

قومي بالتخلص فورًا من جميع أنواع السراويل التي تبدو مترهلة وكبيرة عليكِ، بدلا من ذلك، ارتدي بنطلون جينز ضيق، فهو يجعلك تبدين أنيقة دائمًا، ويمكن إقرانه بسهولة مع بلوزات بطرز مختلفة لإبراز قوامك ويجعلك تبدين أنحف وأصغر سنا.

الملابس الضخمة الفضفاضة

قد تكون الملابس الفضفاضة حلاً جيدًا، خاصة إذا كنتِ ترغبين في إخفاء منطقة بطنك، ولكنها تجعلك تبدين أكبر من عمرك، إلا أن السترات القصيرة تحدد خصرك وتجعلك تبدين أصغر سناً.

ابرزي خصرك

مع التقدم في السن، يتلاشى شكل الجسم نوعًا ما، لذا قومي بإبراز خصرك كلما أمكن ذلك، فهو المفتاح لجعلكِ تبدين أكثر شبابًا وأكثر لياقة، اختاري حزام عريض أو سترة ضيقة وقومي بربطها على الخصر للحصول على هذا التأثير.

اختاري النظارات الشمسية بعناية

يمكن للنظارات الشمسية المختارة أن تضيف لعمرك بعض سنوات، على سبيل المثال، يمكن لنظارات cat-eye glasses أن تصحح مشكلة الزوايا الخارجية المنخفضة للعين و تجعلك تبدين أصغر سنًا.

اختاري مجوهرات بسيطة

تميل النساء الأكبر سنًا إلى ارتداء المجوهرات الفاخرة والضخمة، فيما يفضل الشباب الإكسسوارات الأكثر بساطة؛ لذا بدلًا من ارتداء الأساور والقلائد، تخلى عن بعض القطع وأرتدي شيئًا بسيطًا عند الخروج.

لا تعتمدِ الكثير من الأسود في إطلالاتك

يحدد اللون الأسود الشكل ويكون مناسبًا لأي مناسبة تقريبًا، لكن مع تقدمنا في السن، تكون البشرة أكثر شحوبًا، لذا فإن ارتداء الأسود يخلق تباين قاسي خاصة على الوجه، ويبرز التجاعيد والظلال الداكنة تحت الذقن وحول العينين.

ارتدي حمالة الصدر مناسبة

يضيف ارتداء حمالة الصدر الخاطئة أكثر من 10 سنوات إلى مظهرك، لأنه يؤثر على الطريقة التي تناسب ملابسك.

اخفاء خط العنق

تحاول بعض النساء إخفاء الرقبة تحت الملابس، لكن في الحقيقة، فإن خط العنق المفتوح سيجعلك تبدين أصغر سنًا وأكثر جاذبية، جربي سترة أو فستان بياقة ضيقة مكشكشة.

لا ترتدي بنطال قصير

تعمل البناطيل القصيرة أو الـ Capris إلى تقصير الساقين وإبراز عضلات الساق العريضة، بدلًا من ذلك، اختاري بنطالًا ينتهي عند أسفل قدميكِ.

أزياء موضة أصغر بالعمر

احدث المقالات

X