تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فتاة بالحجاب
من وحي نجمات حفل بافتا...إليكِ إطلالات تناسب سهراتك بالحجاب

من وحي نجمات حفل بافتا.. إليكِ إطلالات تناسب سهراتك بالحجاب!

2020-02-04

بجانب عروض الأزياء وأسابيع الموضة، شهدنا مؤخرًا العديد من المناسبات الهامة، أبرزها الغولدن غلوب والغرامي، وأحدثها حفل توزيع جوائز بافتا.

وفي مثل هذه الحفلات، تتحول السجادة الحمراء إلى ممشى عرض ضخم لاستعراض اطلالات النجمات، والتي تتنوع بين الأناقة والعصرية والجرأة، وتقدم أفكار عديدة يمكن للكثيرات الاستلهام منها لمعظم الإطلالات، وفي حين أن خلال هذه المناسبات عادة ما تكون الاطلالات الجريئة هي المسيطرة، إلا أنه هناك اطلالات أخرى تكون مناسبة ويمكنك استلهام منها بما يناسب حجابك.

لذا ومن خلال مجلة "إل" الفرنسية، جلبنا لكِ اطلالات من وحي نجمات حفل بافتا، تناسب سهراتك ونصائح لتنسيقها مع حجابك:

زوي كرافيتز

على غرار اطلالة الممثلة الأمريكية "زوي كرافيتز" من توقيع "سان لوران"، يمكنك اختيار فستان طويل ذا أكمام باللون الذهبي الميتاليك لسهرتك، فهذا اللون يتحدث عن نفسه ويمنح الاطلالة ما تحتاجه من جاذبية واناقة دون الحاجة للكثير من الاكسسوار.

ولإبراز هذا اللون، يمكنك ارتداء حجاب من الساتان باللون الأحمر الداكن أو المائل إلى البرتقالي، وفيما يتعلق بالإكسسوار، اختاري خواتم بسيطة ذهبية ويمكنك الاستعانة بالأحمر أو نفس درجة الحجاب لاحمر الشفاه، وستبدين في غاية الجاذبية. وفيما يتعلق بالكلتش والحذاء، يمكنك اختيارهما بالأسود أو الذهبي أيضًا، كما يمكنك اختيار الكلتش بدرجة احمر تتماشى مع لون حجابك.

ريبيل ويلسون

لن تحتاجي الكثير لتحويل اطلالة الممثلة الأسترالية "ريبيل ويلسون"، إلى أخرى أنيقة تناسب حجابك، فكل ما تحتاجينه لتغطية الصدر المكشوف هو إضافة قطعة من الدانتيل الأسود المبطن أو قطعة أخرى عادية باللون الأسود خالية من التفاصيل، ثم أكملي اطلالتك بحجاب اسود لامع، ويمكنك ايضًا اختياره مزين بقطع الدانتيل.

وفيما يتعلق بالإكسسوار، يمكنك اختيار ما ترغبين، ولكن مع تجنب القلادة الطويلة أو ذات الحلى الضخمة، واكتفي بتصميم بسيط ورقيق حتى لا تبدو الاطلالة مبالغ فيها، وبالإضافة إلى الأحمر لشفتيكِ، يمكنك اختيار احمر شفاه نبيذي أو نيود مع مكياج عيون بدرجات البرونزي او الذهبي الهادئ او يعتمد على الآيلاينر فقط، حسب رغبتك. هذا ويجدر بالذكر أن "ريبيل" اختارت فستانها من توقيع " برابال غورونغ".

أوليفيا كولمان

بمظهر أنيق بعيد عن التكلف والجرأة، أطلت النجمة البريطانية بفستان أنيق من تصميم "ألكسندر مكوين"، تميز بتطريزات الورود الملونة والاكمام المنفوشة وتصميمه الانسيابي ذا الكسرات كما يتميز برقبة عالية، مما يجعله مناسبًا جدًا لستايلك بالحجاب.

ولن تحتاجي سوى لإضافة طبقة نيود أو سوداء أيضًا حسب رغبتك، للأكمام لتغطية ذلك الجزء الشفاف، ولإبراز تصميم الفستان، اختاري تربون بسيطة مزودة بطبقة من الشيفون مثل الفستان وأكملي اطلالتك بأقراط من اختيارك ولكن ليست طويلة او متدلية، بالإضافة إلى مكياج هادئ.

هذا ويمكنك اعتماد هذه الاطلالة باللون الأسود أو الكحلي.

مارجو روبي

يمكنك اختيار اطلالتك من وحي "مارجو"، والتي اختارت اطلالتها من علامة شانيل"، وبدلًا من هذه الاكمام القصيرة، يمكنك اختيار مثل هذا التصميم ولكن بأكمام طويلة ضيقة من الدانتيل أيضًا أو الجبير وتنتهي بنفشة بسيطة، فذلك سيمنح للإطلالة لمسة أكثر جاذبية وأناقة.

وفيما يتعلق بالحجاب، يمكنك اختيار من بين عدة ألوان، خاصة النبيذي والذهبي والنيود أيضًا، كما يتماشى مع هذا الفستان أفكار متنوعة من المكياج وبألوانك المفضلة.

الحجاب إطلالات بالحجاب حفل بافتا زوي كرافيتز ريبيل ويلسون أوليفيا كولمان مارجو روبي أزياء إطلالات

احدث المقالات