تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجمات بوليوود
من وحي نجمات بوليوود...اعتمدي صيحة قوس قزح مع حجابك بهذه الطرق

من وحي نجمات بوليوود...اعتمدي صيحة قوس قزح مع حجابك بهذه الطرق

2020-04-12

عندما يتعلق الأمر بالإطلالات، عادة ما تستلهم السيدات أفكار من أبرز النجمات والعارضات، فالنجمات يتميزن بجاذبية وسحر خاص بهن وكثيرًا ما يخطفن الأنظار بإطلالاتهن.

وعلى الرغم من جاذبية إطلالتهن، إلا أن معظمها لا يناسب المحجبات واللواتي يعتمدن الستايل المحتشم، ولكن هذه لم تعد مشكلة بعد الآن، فبالإضافة لما نقدمه لكِ من اطلالات بصحية قوس قزح من وحي نجمات بوليوود، نقدم لكِ نصائح وأفكار لاعتماد هذه الإطلالات على طريقتك وبما يناسب حجابك:

عليا بهات

على غرار عليا، يمكنك ارتداء فستان ذا كسرات وتطغي عليه نقشة قوس قزح، ولا تقلقي بشأن الأكمام والصدر، حيث يمكنك تنسيقه مع جاكيت جينز قصير لا يتعدى الخصر بالإضافة إلى توب أبيض سادة أو من الدانتيل او الجبير وستبدين في غاية الجاذبية.

وفيما يتعلق بالحجاب، يمكنك اختياره بأحد ألوان الفستان، ويفضل أن يكون الحجاب دون تفاصيل حتى لا تبدو الإطلالة مبالغ فيها.

أنانيا بانداي

في هذه الإطلالة، اختارت أنانيا تصميم ذا نقشة قوس قزح مميزة تختلف عن التقليدية ويجمع بين تصميم القميص والفستان القصير، ويمكنك بكل بساطة تغيير هذه الإطلالة لتناسب ستايلك المحتشم، حيث يمكنك تنسيقه مع كارديغان كحلي طويل فضفاض يتخطى الفستان بقليل أو يأتي على نفس الطول، ونسقيه مع ليغنغ كحلي أو أسود، ويمكنك أيضًا لف ذلك الحزام المسندل على خصرك.

أكملي اطلالتك ببوت كاحل أو حذاء ذا رقبة متوسطة تصل إلى كاحل، وستبدو إطلالتك عصرية وأنيقة، ثم يمكنك ارتداء تربون أو حجاب بلون الأوف وايت وستبدو اطلالتك عصرية وجذابة.

ديبيكا بادوكون

تعد ديبيكا واحدة من أجمل نجمات بوليوود ودائمًا ما تلفت الأنظار بإطلالاتها المميزة، وإذا أردتِ يمكنك استلهام هذه الإطلالة منها ولن يتطلب تعديلها مجهودًا كبيرًا، فكل ما ستحتاجينه هو ارتداء توب نبيذي مع اختيار تصميم الفستان أطول بقليل حسبما يناسبك

ولإكمال إطلالتك، يفضل اختيار الحجاب أو التربون بدرجة أفتح من النبيذي أو اختياره بنفس درجة التوب.

كاترينا كيف

بدلا من الفساتين، يمكنك ارتداء تنورة ماكسي أو ميدي، واستبدلي التوب الذي ترتديه كاترينا بقميص كلاسيكي أو توب ذا أكمام منفوشة أو تقليدي مع اكمال اطلالتك بقلادة طويلة أو ذات طبقات، كما يمكنك اختيار التوب بنفس التصميم الذي ترتديه كاترينا ولكن مع تنسيقه بتوب بدرجة الأحمر الموجودة في التنورة.

هذا ويفضل اختيار القميص باللون الأسود أو الكحلي، بينما يمكنك اختيار التوب بنفس الألوان بالإضافة إلى درجات النيود، كما يمكنك اختيار حجابك بلون نيود أو أوف وايت.

بريانكا شوبرا

في حين قد يبدو أنه يستحيل تعديل إطلالة بريانكا لتناسب الستايل المحتشم، إلا أن الأمر أبسط مما توقعين.

حيث يمكنك اعتماد نفس اطلالتها، ولكن مع اعتماد جاكيت فرو قصير بلون الأوف وايت لا يتعدى الحزام وإضافة توب أو قطعة سوداء دانتيل لتغطية الصدر، وإذا كانت إطلالتك صيفية، يمكنك استبدال الجاكيت الفرو بقميص كلاسيكي قصير واعتمديه معقودًا من الأمام.

يُفضل اختيار القميص باللون الأسود ليتماشى مع الحزام والحقيبة، ويمكنك اعتماده بالتصميم التقليدي أو ذا أكمام منفوشة، مع اكمال اطلالتك بحجاب بلون الأوف وايت وستبدين في غاية الأناقة.

عليا بهات أنانيا بانداي ديبيكا بادوكون كاترينا كيف بريانكا شوبرا نجمات بوليوود بوليوود أزياء حجاب

احدث المقالات

X