تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ارتداء بنطلونك الجينز المفضل في الصيف
ارتداء بنطلونك الجينز المفضل في الصيف

من وحي المشاهير.. كيف يمكن ارتداء بنطلونك الجينز المفضل في الصيف؟

2021-03-24

قد يكون ارتداء البنطلون الجينز المفضل لديكِ أمرًا صعبًا خلال أيام الصيف الحارة، وباعتباره من القطع الأساسية لخزانة الملابس الخاصة بكِ، فكل ما عليكِ فعله هو الاستفادة إلى أقصى حد من التيشيرتات الملونة المتوفرة في خزانتك.. وفيما يلي بعض الطرق المعتمدة للارتداء بنطالك الجينز مثل المشاهير:

ديبيكا بادوكون

يمكنكِ الاستعانة بإطلالة النجمة الهندية، ديبيكا بادوكون عن طريق ارتداء البنطلون الجينز مع بلوزة قطنية ملونة.

ارتدت ديبكا بلوزة ملونة زاهية مع بنطلون جينز واسع؛ لإضافة لمسة صيفية إلى مظهرها وهي طريقة رائعة لإضافة الألوان الصيفية في إطلالتك.

شرادها كابور

ارتدت النجمة والمغنية الهندية شرادها كابور إطلالة ممتعة ومميزة مثالية لفصل الصيف، حيث اعتمدت بلوزة قصيرة ملونة مع قميص قطني خفيف وهي طريقة سهلة وأنيقة لارتداء بنطالك الجينز الفضفاض واختارت زوجًا من الأحذية البيضاء لإكمال مظهرها.

جاهانفي كابور

يمكنكِ ارتداء بنطلونك الجينز مع تي شيرت أبيض فضفاض مثل النجمة جاهانفي كابور، وإذا كنت تبحثين عن طريقة لإضافة اللون، فيمكنكِ اختيار زوج أكثر إشراقًا من الأحذية أو القمصان.

أنانيا بانداي

ارتدت أنانيا بانداي البنطلون الجينز المصبوغ مع بلوزة بيضاء قصيرة  والذي يشبه إطلالات الشاطئ، ويمكن أن يساعد القميص القصير والسترة الصيفية في إضافة مظهر موسمي إليكِ بسهولة.

عليا بهات

ارتدت علياء بهات القميص الأبيض الكلاسيكي و الجينز الواسع مع زوج من الأحذية السوداء مع إبقاء قميصها القصير مفتوحًا لإطلالة غير رسمية، ويمكنكِ التخلص من الأحذية السوداء واختيار زوج من الأحذية الرياضية الملونة لإطلالة أكثر بريقًا.

أزياء موضة جينز

احدث المقالات

X