تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اتجاهات الموضة التي يجب شراؤها في عام
اتجاهات الموضة التي يجب شراؤها في عام

من وحي المشاهير.. إليكِ اتجاهات الموضة التي يجب شراؤها في عام

2021-01-03

كان عام 2020 عديم الجدوى فيما يتعلق الأمر بالموضة والجمال، حيث ظل الجميع في منازلهم وكانت "البيجامات" هي الصديق المفضل، وبالرغم من أنه ليس من الواضح بعد ماذا سيحدث العام القادم، إلا أن بعض المشاهير بالفعل بدأوا جهودهم الخاصة التي تحولت اتجاهات ضخمة في العام المقبل.

وفيما يلي أهم اتجاهات الموضة التي يجب الانتباه إليها في عام 2021:

الجينز الفضفاض

سيظل الـ"بوي فريند" متربع على عرش الموضة للعام القادم، وارتدته العديد من عارضات الأزياء العالمية و الممثلات كثيرًا، إلا أن الجينز الفضفاض للغاية سيكون اتجاهًا جديدًا العام القادم، حيث إن الراحة هي المفتاح عندما يتعلق الأمر بأفضل مظهر.

الأكتاف الكبيرة

يكون الاهتمام هذا العام منصبًا حول إخفاء الوزن بسبب الحجر الصحي، لذا سيكون الجينز الفضفاض والسترات والواسعة جدًا هي تريندات العام الجديد، وبالرغم من أن الملابس ذات الحجم الكبير كانت موضع استياء في الماضي ، إلا أنها تعد الطريقة الجديدة الأكثر أناقة.

أقنعة الوجه

كان هذا الوباء لعنة على صناعة الأزياء والعالم، ووسط ذلك، كانت أقنعة الوجه من أهم قطع الأزياء في الأشهر القليلة الماضية  وستكون كذلك العام المقبل.

الأحذية الرياضية

تضيف الأحذية ذات الكعب العالي مظهرًا براقًا، إلا أنه عندما يتعلق الأمر عام 2021، فمن المؤكد أن الجميع يتجه للراحة، وستكون الأحذية الرياضية أفضل طريقة لإضافة لمسة مميزة إلى أي مظهر.

المكياج البسيط

على الرغم من أن المكياج يجعل مظهرك أفضل، إلا أن القليل هو أفضل الأفضل، وكل ما تحتاجينه هو أمر للشفاه والخد ليمنحك لون صحيًا في أي وقت من الأوقات.

موضة أزياء مشاهير

احدث المقالات

X