تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أجمل إطلالات المحجبات بالقطع الجلدية
أجمل إطلالات المحجبات بالقطع الجلدية

من وحي الفاشينيستا.. شاهدى أجمل إطلالات المحجبات بالقطع الجلدية

2021-02-09

الجلد من القطع  المفضلة والأساسية في خزانة ملابسنا، فقد أصبح عنصراً أساسياً على مدار العام في المواسم الأخيرة على الرغم من ارتباطه بأشهر الطقس البارد وحدها.

يتوفر الجلد في قطع شهيرة مثل الفساتين والسترات والمعاطف إلى الملابس العصرية التي لا غنى عنها، وبالنسبه للفتاة المحجبة فقد اقتحمت موضة الجلد إلى عالمها بالعديد من الخيارات.

إليك، أجمل 5 إطلالات جلدية للمحجبات:

الإطلالة الأولى

اعتمدت هنا العارضة علي بلوزة من الجلد باللون الأسود، وتعد هذه القطعة من القطع الرائجة هذا الموسم وبشكل خاص بين المحجبات، وقد نسقتها هنا العرضة بشكل انيق مع بنطال لأسود وحذاء أسود وحجاب باللونين الأسود والأبيض.

الإطلالة الثانية

اختارت هنا العارضة قطعة كلاسيكة من الدرجة اللأولى تجمع بين الجلد والصوف، هذه القطعة يمكنك ارتدائها في مناسبة نهارية، ونسقتها هنا العارضة بشكل راشع للغاية، فقد اعتمدت علي حذاء أسود كلاسيكى مع حقيبة باللون النيود.

الإطلالة الثالثة

الجلد ليس أسود فقط فهو متوفر بجمبع الألوان، ولكن يبدو ان عارضتنا هنا اعتمدت لون شتوى مميز وانيق، فقد اختارت كارديجان جلد يجمل اللون النبيتى المميز ونسقته بطرية بسيطة فقد اعتمدت معه، قمي أبيض طويل وبنطال اسود وحجاب أسود، وبت باللون الفضي المميز وحقيبو سوداء.

الإطلالة الرابعة

هنا اختارت العارضة معطف جلد طويل باللون الأسود الملكى، ونسقت معه توب أبيض وبنطال جينز باللون الأزرق الداكن، واختارت معه حذاء باللون الفضي.

الإطلالة الخامسة

هل جربتى سيدتى الفستان الجلدى، فهو قطعة فريدة ومميزة، يمكنك اعتمادها نهاراً ومساءاً، الأمر يعتمد فقط علي تنسيقك لها. هنا نسقتها الهارضة بشكل كلاسيكى يمكن اعتماده ليلاً.

 

لارا ثابت 

إطلالات المحجبات قطع جلدية الفاشينيستا أزياء

احدث المقالات