تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الملكة اليزابيث الثانية
الملكة اليزابيث الثانية

من مارلين مونرو لديفيد بيكهام .. هذا ما ارتداه المشاهير حول العالم عند مقابلتهم للملكة اليزابيث الثانية

2020-09-06

عندما يتحتم على مشاهير العالم الذهاب واللقاء بحاكمة بريطانيا الملكة اليزابيث الثانية، يكون السؤال المحير الذي يدور في أذهانهم: ماذا يرتدون وكيف ستكون إطلالاتهم أمام الملكة؟

ونشرت مجلة " فوغ " بنسختها البريطانية، قائمة بما ارتداه المشاهير على مر العقود عند لقائهم الملكة اليزابيث الثانية:

مارلين مونرو

تقابلت الممثلة الأمريكية مارلين مونرو مع الملكة اليزابيث الثانية في عام 1956 في مسرح إمباير بمدينة لندن وهي ترتدي فستانًا طويلًا بدون حمالات وقفازات طويلة.

راكيل ولش

تألقت الممثلة الأمريكية راكيل ولش بفستان أبيض خلاب وقفازات بيضاء طويلة، وفورير أبيض عندما تقابلت مع الملكة إليزابيث في عام 1966.

إليزابيث تايلور

تقابلت الممثلة الأمريكية ذات العيون الجميلة اليزابيث تايلور مع الملكة اليزابيث الثانية في عام 1976 خلال حفل عشاء في مدينة واشنطن وارتدت فستانًا مكشوف الصدر لامع يجمع بين اللونين الأزرق والأخضر وارتدت مجوهرات مرصعة بالياقوت أضافت الفخامة لمظهرها.

ميريل ستريب

ارتدت الممثلة الأمريكية ميريل ستريب ثوبًا كاملًا محتشمًا باللون الأبيض عند لقائها مع ملكة بريطانيا في عام 1980.

مادونا

في عام 2002، التقت مغنية البوب الشهيرة مادونا الملكة اليزابيث الثانية في قاعة ألبرت هول بلندن وكانت مرتدية فستانًا مكشوف الصدر باللون الأزرق الداكن وبدت في غاية الجمال والأناقة.

ديفيد بيكهام

ارتدى لاعب الكرة السابق ديفيد بيكهام بدلة رياضية بيضاء في عام 2002 عند لقائه بملكة بريطانيا خلال افتتاح دورة ألعاب الكومنولث.

ثاندي نيوتن

ارتدت نجمة فيلم مهمة صعبة ثاندي نيوتن فستانًا أنيقًا محتشمًا باللون الأسود خلال حفل استقبال داخل قصر باكنغهام.

ليدي غاغا

ظهرت المغنية الامريكية المثيرة دائمًا للجدل ليدي غاغا وهي ترتدي فستانًا أحمر طويلًا بأكمام منفوخة من جلد اللاتكس عند لقائها مع الملكة اليزابيث الثانية في عام 2009.

إلتون جون

في عام 2012، قابل المغني البريطاني إلتون جون الملكة في قصر باكنغهام وكان مرتديًا بدلة لامعة باللون الوردي.

أنجلينا جولي

حصلت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي على وسام شرفي من الملكة إليزابيث في عام 2014 وكانت ترتدي بدلة محتشمة باللون الرمادي الفاتح.

الملكة اليزابيث الثانية مشاهير ديفيد بيكهام رلين مونرو

احدث المقالات