تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أفضل أزياء أسبوع ميلانو للموضة
أفضل أزياء أسبوع ميلانو للموضة

من فيرساتشي وحتى برادا.. أفضل أزياء أسبوع ميلانو للموضة

2020-09-30

تنافس مصممو الأزياء العالميين في أسبوع الموضة بميلانو بتقديم افضل اعمالهم المتميزة من الأزياء لمجموعة ربيع عام 2021.

ونشرت مجلة " هاربر بازار"، أفضل قطع الأزياء المقدمة من العلامات التجارية العالمية من فيرساتشي لجورجو ارماني، اطلعي على هذه القائمة فيما يلي:

جورجو ارماني:

من القطع المميزة التي ظهرت في أسبوع الموضة بميلانو هو البدلة النسائية باللون الاحادي مثل اللون الفضي واللبني مع تصميمات فريدة ومتميزة سترات وسراويل الكاحل وايضًا البدلات المكونة من الجمبسوت والسترات القصيرة المفتوحة.

سلفاتوري فيراغامو:

قدمت مجموعة سلفاتوري فيراغامو مجموعة متميزة من الأثواب المكونة من قطعتين وثلاث قطع بألوان داكنة وفاتحة وايضًا الأثواب المتميزة بصيحة الريش.

سينديسو كومالو:

قدمت المصممة سينديسو كومالو مجموعة من الأقطان المنسوجة يدويًا والشبيهة بفساتين البراري الموضة الرائجة في حقبة الثمانينات.

فيرساتشي:

قدمت فيرساتشي مجموعتها لربيع عام 2021 المستوحاة من حوريات البحر، والشعاب المرجانية والأساطير والتي يغلب عليها الطبعات الزاهية بألوان الباستيل.

تود:

كانت الفكرة المسيطرة على مجموعة تود لربيع عام 2021 هي الهواء الطلق فنجد موضة الجينز والسترات والتنانير المتنوعة بألوانها المختلفة.

إترو:

قدمت فيرونيكا إترو مجموعتها المستوحاة من نسيم البحر وهي إطلالات متنوعة من التنانير والسراويل المعتمدة على البكيني بألوانه الزاهية.

برادا:

قدمت برادا مجموعة متميزة من القمصان والسراويل والتنانير ذات الثنيات والسترات الطويلة المفتوحة والمنقوشة.

 

أزياء موضة أسبوع ميلانو للموضة

احدث المقالات