تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
من سيلينا غوميز لكيم كارداشيان... نجمات اعترفن بـ أسوأ الإطلالات التي ظهرن بها
من سيلينا غوميز لكيم كارداشيان... نجمات اعترفن بـ أسوأ الإطلالات التي ظهرن بها

من سيلينا غوميز لكيم كارداشيان.. نجمات اعترفن بـ أسوأ الإطلالات التي ظهرن بها

2020-06-30

على الرغم من تألق العديد من نجمات هوليوود  وظهورهن على الدوام بشكل أنيق إلا أن هناك العديد من المشاهير اعترفن بأنفسهن عن اسوأ إطلالة لهن.

ونشرت صحيفة " بينك فيلا "، عن أشهر نجمات عالم هوليوود اللاتي اعترفن في حوارات صحفية بأسوأ ما ارتدينه على الإطلاق ومنهن:

سيلينا غوميز:

كشفت المغنية الامريكية سيلينا غوميز أن الفستان الذي ارتدته في مهرجان ميت جالا  لعام 2018 والذي كان مستوحى في تصميمه من الشخصيات الإنجيلية والمكياج الذي طبقته كان من أسوأ إطلالاتها وكانت تهرب بعيدًا عن الكاميرا حتى تتجنب إلتقاط الصور بهذه الإطلالة.

كيم كارداشيان:

على الرغم من إنها تعتبر أيقونة للموضة والأزياء إلا أن كيم كارداشيان كشفت أنها قد ارتدت أسوأ إطلالتها في الفترة ما بين عامي 2007 و 2012 وصرحت لصحيفة " إنسايدر "، أن هذا الفستان الفضي كان أسوأ ما ارتدته.

انا هاثاواي:

اعترفت الممثلة الأمريكية انا هاثاواي أن ثوب براد الوردي الذي ظهرت به في عام 2013 أثناء حصولها على أول جائزة أكاديمية، كان أسوا إطلالتها وخطوط الفستان في منطقة الصدر كانت مثيرة للجدل وغير لائقة.

فيكتوريا بيكهام:

صرحت عضوة فريق سبايس جيرلز السابقة فيكتوريا بيكهام لمجلة "غراتسيا " أن البدلة الجلدية من غوتشي التي ظهرت بها بجانب زوجها ديفيد بيكهام حتى يظهرا بإطلالة موحدة كان من أسوأ الأزياء التي ارتدتها ولكنها لا تندم على أي شيء اقترفته في حياتها.

ريهانا:

ارتدت المغنية الباربادوسية ريهانا في عام 2014 وذلك أثناء فعاليات مهرجان  CFDAفستانًا شفافًا ومزخرفًا بكريستالات سواروفسكي وكشفت ريهانا بعد ذلك أن هذه أسوأ إطلالة ظهرت بها وأنها نادمة عليها.

أزياء أسوء الأزياء أسوء الملابس ملابس المشاهير

احدث المقالات