تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تنانير الجلد
تنانير الجلد

من سيلينا غوميز إلى كاترينا كيف .. شاهدي كيف نسق هؤلاء النجمات التنانير الجلدية لفصل الخريف

2020-10-08

تظل موضة التنانير القصيرة رائجة علي مدار العصور، كما أنها غير موسمية ويمكن ارتداؤها خلال الصيف والخريف وحتى الشتاء!

وتعتبر التنانير الجلدية الصغيرة المناسبة تماما لفصل الخريف من العناصر الأساسية للمشاهير أيضًا وإليك إطلالاتنا المفضلة حتى الآن.

كارينا كابور خان

اعتمدت السيدة خان علي تنورة قصيرة مخصر من الجلد الصناعي، ونسقت معها توب مخطط أنيق، وزينت الإطلالة بحذاء وردى رائع، ومكياج ناعم واعتمدت حمراء باللون النيود وظلال عيون دخانية.

سيلينا غوميز

اختارت سيلينا إطلالتها من رأسها حتى أخمص قدمها من فيرساتشي، فد تألقت غوميز بتنورة وسترة جلدية متناسقة مع دبوس ذهبي مميز على كليهما. وزينت سيل إطلالتها بأقراط ضخمة، مع سحب شعرها إلى شكل ذيل حصان أنيق، وبدت في غاية الأناقة.

جيجي حديد

يبدوا أن السيدة حديد قد حاولت أن تساعدنا علي ارتداء التنورة القصيرة في الخريف، واختارت جيجي تنورة جلدية مع أزرار وسترة سوداء قصيرة بياقة مدورة. لاستكمال مظهرها النيق، اختارت بوط طويل تصل إلى الفخذين، واعتمدت مكياجاً ناعماً.

كيندال جينر

ارتدت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر تنورة جلدية سوداء مع حذاء بكعب عالٍ وقميص رمادي بسيط، قامت بتصفيف شعرها بطريقة طبيعية، وبدت في غاية البساطة.

كاترينا كيف

خرجت كات هنا عن المألوف وارتدت تنورة جلدية باللون الأصفر ، ونسقت معها بلوزة منقطة، وزينت الإطلالة بأقراط ذهبية، وحذاء عالي ، مع تصفيف شعرها على شكل موجات طبيعية.

ترجمة: لارا ثابت 

كارينا كابور خان سيلينا غوميز جيجي حديد كيندال جينر كاترينا كيف تنانير الجلد مشاهير أزياء موضة جلد

احدث المقالات