تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
من انجلينا جولي لجينيفر لورانس ...أكثر أحذية مزعجة وغير مريحة ارتداها المشاهير
من انجلينا جولي لجينيفر لورانس ...أكثر أحذية مزعجة وغير مريحة ارتداها المشاهير

من انجلينا جولي لجينيفر لورانس .. أكثر أحذية مزعجة وغير مريحة ارتداها المشاهير

2020-07-23

ترتدي بعض النجمات صيحات غريبة وغير مريحة على الإطلاق بحثًا عن التميز والتفرد عند الظهور على السجادة الحمراء فعادة أي شئ غريب وغير مألوف هو الذي يجذب النظر ويجعل الإطلالة محط إهتمام.

ونشرت مجلة " ماري كلير " البريطانية، عن أغرب الأحذية وأكثرها إزعاجًا التي ارتدتها العديد من النجمات ومنهم:

ريهانا:

ظهرت المغنية الباربادوسية ريهانا في مهرجان ميت غالا بصندل أحمر متعدد السيور التي يصل طولها لأعلى الركبة وهذه السيور بدت مزعجة وغير مريحة أثناء المشي لأنها كانت تحيط بساقيها بالكامل.

سارة جيسيكا باركر:

ظهرت الممثلة الأمريكية سارة جيسيكا باركر في أحد عروض أفلامها وهي ترتدي نعول الأسد من لويس فيتون وبدا الحذاء في غاية الغرابة بالإضافة لكونه غير مريح ومزعج أثناء الحركة.

بريتني سبيرز:

ظهرت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز من قبل وهي ترتدي صندل سيور لا يحتوي جميع أصابع قدمها وبدا الحذاء مؤلم وغير مريح لها.

مادونا:

ظهرت نجمة البوب الأمريكية مادونا بحذاء اسود من شانيل بكعب على شكل مسدس وبد الحذاء مزعج وغير مريح أثناء المشي.

انجلينا جولي:

ارتدت الممثلة الأمريكية انجلينا جولي فستانًا ساحرًا باللون الابيض ولكن ما لفت الأنظار للإطلالة هو الحذاء الذي اختارته من كريستيان لوبوتان وهو حذاء ابيض بكعب مستوحى من شخصيتها الأسطورية في فيلم Maleficent حيث كان على شكل قرون الرأس التي ظهرت بها في الفيلم.

جينيفر لورانس:

ظهرت النجمة الأمريكية جينيفر لورانس في العرض الأول لفيلمها Hunger Games: Catching Fire بحذاء أسود كبير المقاس وهذا ظهر جليًا في صورها على السجادة الحمراء وكان الحذاء مزعج لكاحليها بسبب كبر قياسه.

كيم كارداشيان:

ظهرت كيم كارداشيان من قبل بزوج من أحذية البوت الشفافة لترويج مجموعة الأحذية الجديدة لزوجها كاني ويست ولكن هذه الأحذية اندثرت موضتها لانها مضرة للقدم ومزعجة أثناء المشي.

ليدي جاجا:

تظهر دائمًا ليدي جاجا بكل ما هو غريب ومثير للجدل ومنها الأحذية ذات الكعب العالِ العملاقة التي تكون مزعجة وغير مريحة أثناء المشي ومؤذية للظهر والساقين.

أحذية مزعجة أحذية المشاهير الأحذية المزعجة

احدث المقالات

X