تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
البليزر
البليزر

من الكروب الى الجلد.. إليك أحدث صيحات البليزر المستوحاة من النجمات

2020-11-23

رسمياً، بدء موسم الشتاء وقد حان الوقت لإخراج كل الملابس الغامضة والدافئة من خزانتك. لا يمكننا تجاهل حقيقة أن فصل الشتاء ربما يكون أكثر المواسم عصرية على الإطلاق، فالسترات الصوفية المحبوكة والسترات المصنوعة من الفرو والقلنسوة تأخذنا من خلال الأسلوب الرائع الذي يجلبه هذا الموسم مع الليالي الباردة والبطانيات الصوفية.

 ولكن، ما هي قطعة الملابس الدارجة معنا خلال هذا الموسم؟ البليزر!

نعم، يمكن تنسيق البليزر مع أي شيء حرفيًا ولا تزال تبدو أنيقة جدًا، وهؤلاء المشاهير دليل على هذه الحقيقة. تابعى معى هذا المقال وشاهدى كيف ارتدت النجمات البليزر في الأيام القصيرة والليالي الباردة القادمة.

الكروب بليزر

أرتدت هنا أنانيا باندى كروب بليزر باللون النيون، ونسقته بطريقة عصرية مع نطال باللون النيون ومكياج ناعم بسيط وشعر منسدل.

البليزر كلاسيكي

ارتدت السيدة بريانكا تشوبرا جوناس بليزر باللون البيج الفتح يمكنك اعتماده سيداتى في العمل او في اجتماعات الزووم!

البليزر والتنورة

أصحبت هايلي بيبر من أيقونات الموضة الشبابية، تعرف عارضة الأزياء كيفية تضفي الحيوية على السراويل الرياضية وإذا كان بإمكانها فعل ذلك، فأنت تعلم أنها ستفعل المعجزات مع البليزر.

هنا، يمكننا رؤيتها وهي ترتدي سترة وتنورة باللون الأخضر الصنوبر. ونسقتها بشكل رائع للغاية مع بوت طويل يصل للفخذين باللون الأسود وحقيبة الرغيف الفرنسى غاية في الأناقة.

البليزر الجلد

ظهرت هنا جميلة هوليوود ببليزر الجلد الأنيق ونسقته بطريقة راقية وعصرية فقد اعتمدت معه حذاء كلاسيكى باللون الذهبي وحقيبة يد باللون الأسود وبدت في غاية الفخامة.

البليزر صيحات الموضة موضة أزياء

احدث المقالات