تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قبعات
قبعات

أفضل 7 قبعات عصرية يمكنك ارتداءها في فصل الشتاء

2020-11-20

تعد قبعة الرأس واحد من أشهر الإكسسوارات الشتوية الشائعة، وكما نعلم جميعاً فإن الأكسسوار مهما كان نوعه فهو قطعة فريدى تضفي ملمساً خاص علي ملابسنا.

وقد ظهرت القبعات علي مدار العصور بأشكال وانماط مختلفة أشتهر بها الملوك والملكات، ومؤخراً اهتم بها مصممى الأزياء حيث تم إدراجها إلى منصات العرض بمختلف الأشكا والألوان.

فيما يلى، أفضل 7 قبعات عصرية يمكنك ارتداءها في فصل الشتاء:

القبعة البيريه

عندما نقول قبّعة "بيريه" تأتي فوراً صورة المرأة الفرنسية على أذهاننا، إلّا أن معانيها أبعد من ذلك. هي أكثر من مجرد قبّعة تغطي الرأس هى قطعة أنثوية مميزة للغاية مما يجعلها ملحقًا مثاليًا للاقتران مع الفساتين والأشياء ذات الكشكشة.

قبعة واسعة الحواف

إذا كان مظهرك يبدو مملًا بعض الشيء، فإن القبعة ذي الحافة العريضة سيساعد في إضفاء البهجة عليه. إنها قطعة مميزة للغاية تضفي ملمساً كلاسيكا رائعاُ علي مظهرك.

قبعة بيج بوي

يجب على الفتيات اللائي لا يزالن غير مستعدين للتخلي عن أحذيتهن الخشنة المفضلة والسترات الجلدية والقلائد الضخمة الانتباه إلى القبعات والقبعات العصرية هذا الموسم. من بين الطرز الأكثر أناقة: قبعات بيج بوي.

قبعة الدلو

نعم، فقبعة الدلو الأتجاه الرائد من تسعينات القرن العشرون سيظل معنا في شتاء 2021، مميزة وأنيقة ويمكنك تنسيقها بأشكال مختلفة.

قبعة التريكو

إذا كنتى تبحثين عن بعض الدفء، فقبعة التريكو هى الخيار الأمثل لكى سيدتى. وعليكى تجربة الألوان المفعمة بالحياة ممتعًا لإضفاء البهجة على الألوان الكئيبة الداكنة لأشهر الشتاء البارد.

قبعة الفراء

قبعات الفرو المصنوعة من الفراء الناعم أو الناعم ، وسدادات الأذن أو أغطية الرأس الملائمة بإحكام ، ستوفر حتى أشد الصقيع وسيصبح إضافة أنيقة لمظهر الشتاء.

قبعة بيسبول (الكاب)

عادت قبعة البسبول علي منصات عروض الأزياء مرة ثانية، وقد اشتهر نجوم وعارضات أزياء العالم برتداءها بدءاً من جيجي حديد حتى نجوم هوليود.

قبفات أزياء موضة

احدث المقالات

X