تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
من أنجلينا جولي لـ بليك ليفلي.. نجمات تالقن بفساتين الشامبين على السجادة الحمراء (صور)
من أنجلينا جولي لـ بليك ليفلي.. نجمات تالقن بفساتين الشامبين على السجادة الحمراء (صور)

من أنجلينا جولي لـ بليك ليفلي.. نجمات تالقن بفساتين الشامبين على السجادة الحمراء

2020-10-11

عندما يتعلق الأمر بالسجاد الأحمراء، فيصبح هدف النجمات الأول هو التألق اللاف، لجذب كل الأنظار نحوها. تعتبر الملابس البراقة والجريئة والرائعة من أكثر المشاهد شيوعًا على السجادة الحمراء.

 ولكن على مر السنين، كانت الإطلالات الأقل أهمية هي التي لفتت انتباه المعجبين وعشاق الموضة على حد سواء. وأصبح واحدة من أكثر الألوان روعة ودقة التي كانت على السجادة الحمراء لفترة من الوقت الآن، هي اللون الشامبين الوردي. وفي هذا المقال نقدم لكي سيدتى نجمات تالقن بفساتين الشامبين على السجادة الحمراء:

أنجلينا جولي

ظهرت أنجلينا في مهرجان كان السينمائي إلى جانب براد بيت، بفستانًا بلون الشامبين مع شق يصل إلى الفخذ من فيرساتشي. واختارت شعرمصفف على جانب واحد وحمرة شفاه باللون الأحمر الجرئ.

علياء بهات

في حفل توزيع الجوائز، اختارت علياء بهات فستان من الشامبين من تصميم جورج شقرا. بدت علياء في غاية النهومة، واختارت شعر مُصفَّف في جديلة فوضوية وشفاه بلون ترابي.

بليك ليفلي

في حفل ميت غالا لعام 2014، تألقت الجميلة بليك ليفلي بفستان لامع مع كرستالات براقة باللون الشامبين رائع من جوتشي. واختارت شعر مجعد قديم على غرار نجمات هوليوود ، ومكياج عيون سموكي وحمرة باللون الأحمر الجرئ.

سكارلت جوهانسون

في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2011، بدت سكارليت جوهانسون بإطلالة ملكية مميزة فقد اختارت سكارلت فستان مطرز باللون الشامبين من تصميم إيلي صعب. واعتمدت تسريحة الكعكة الفضفاضة، وظهرت بمكياج ناعم وحمرة شفاه باللون الوردى.

بري لارسون

ظهرت بري في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 بثوبًا ورديًا بلون الشامبين مع فتحة عالية تصل إلى الفخذ! واعتمدت الشعر المسحوب للخلف، وبدت وكأنها ملكة متوجة علي السجادة الجمراء.

أنجلينا جولي بري لارسون سكارلت جوهانسون بليك ليفلي علياء بهات

احدث المقالات

X