تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الفساتين الصيفية البيضاء
الفساتين الصيفية البيضاء

منها ما يلائم المحجبات.. شاهدي مجموعة جديدة من الفساتين الصيفية البيضاء

2020-05-18

تعد الفساتين البيضاء عنصرا أساسيًا في خزانة ملابسك لفصل الصيف، وقد أصدرت دور الأزياء مجموعة جديدة من الفساتين البيضاء، وكانت الأنماط الرئيسية فيها الفساتين الواسعة التي تلائم المحجبات، ويمكن ارتدائها على ألوان مختلفة للحجاب، وهناك أيضًا بعض من الفساتين القصيرة من طراز التسعينات، وهي:

Other Stories

يعد فستان العمل الصيفي من This & Other Stories، ملائما لكِ حتى عندما تعملين من المنزل، وعند عمل مكالمات زووم، وهو فستان ميدي بلا أكمام.

Merlette

الفستان المتدرج هو واحد من أكبر اتجاهات الفساتين لربيع و صيف 2020، وهو سهل الارتداء.

H&M

يمكنكِ ارتداء الفستان الأبيض الكلاسيكي من إتش أند إم أثناء العمل، ووجبات العشاء - الافتراضية-، ووجبة الفطور، وكل شيء بينهما.

Self-portrait

عادت موضة الياقات المكشكشة مرة أخرى لربيع و صيف 2020 ، ويعد فستان الياقة المزركش بالدانتيل من Self-Portrait طريقة بسيطة لاحتضان هذا الاتجاه.

All Saints

لا يجب أن يساوي الثوب الأبيض الطويل ثوب الزفاف، لذا فالكشكشة المرنة على الأكمام والجسم تجعل هذا الفستان مريح لتناول الغداء، وهو فستان طويل يلائم المحجبات.

Esteban Cortazar

يمكنكِ إذافة أضيفي لمسة جمالية من الألوان إلى هذا الفستان الأبيض البسيط مع صندل لامع.

Arket

هو فستان ميدي كبير ومريح وواسع، ويمكن ارتدائه مع الصنادل التي تلتف حول كاحليك وحقيبة من رافية.

Staud

كانت تفاصيل الفساتين موضع تركيز كبير للمصممين هذا الموسم، فجنبا إلى جنب مع الياقات الكبيرة، والرقبة المربعة، جعلوا الأكمام منتفخة، وهو مايتميز به فستان Staud، وهو ملائم لارتدائه مع الحجاب أيضًا.

Reserved

ارتدي هذا الفستان المكشكش مع كعب عالِ ملائم للحفلات، وبعض المجوهرات الجريئة.

Reformation

لمجرد أننا لن نستمتع بأشعة شمس الصيف في الخارج هذا العام، فهذا لا يعني أننا لا نستطيع تبني أسلوب العطلة، لذا يمكنكِ ارتداء فستان الدانتيل المقلم من Reformation

 تحت أشعة الشمس الرائعة مع كوكتيل في متناول يدك لتنسى مكانك.

Honorine

يعد فستان الشمس البسيط من Honorine مع تفاصيل القوس على الكتفين بسيط ولكنه فعّال.

Zara

إذا كنتِ تحبين الأسلوب الرياضي في ملابسك فقد فعلت Zara ذلك بفستان الرقبة الرسن، وهو يستحضر الحد الأدنى من أسلوب التسعينات.

Shrimps

لدى المصممين؛ سيسيلي باهنسن وسيمون روشا تركيز جديد على الفساتين كبيرة الحجم، وكانت المغنية Dolly Parton ملهمة هذا الموسم.

Dorothy Perkins

يعد التطريز هو نسيج صيفي مثالي، وفستان دوروثي بيركنز الميدي في هذا القماش اللطيف يجعلنا نشعر بأننا في الصيف بمجرد النظر إليه.

الفساتين الصيفية البيضاء أزياء صيف 2020 أزياء فساتين

احدث المقالات