تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مناسبة لجميع الأذواق.. شاهدي أفضل الحقائب الـCrossbody
مناسبة لجميع الأذواق.. شاهدي أفضل الحقائب الـCrossbody

مناسبة لجميع الأذواق.. شاهدي أفضل الحقائب الـCrossbody

2020-05-03

بالنسبة للباحثات عن المغامرة، فإن اختيار حقيبة اليد المناسبة أو حقيبة السفر أمرًا بالغ الأهمية، فالأفضل اختيار حقيبة يد صغيرة جدًا عند سفرك لتض عي فيها زجاجة المياه  أو الخريطة، لأن الحقائب الكبيرة  إذا  لم تكن من نوع  حقيبة الظهر فسيكون من الصعب عليكي استخدامها.

لذا، ستحتاجين إلى البحث عن بدائل أخرى للحقائب - وهنا تأتي أنماط حقائب الكتف، ولذا قدّمت موقع "ماري  كلير" مجموعة من حقائب كروسبودي بجميع الألوان والأشكال والأحجام والمواد ولكن للسفر تحديدًا، من الجلد الراقي إلى الحقائب ذات الميزات المضادة للسرقة، وهي:

حقيبة All Night Festival Bag 5L

إذا كانت رحلاتك تتضمن طقسًا لا يمكن التنبؤ به أو كانت التوقعات تبدو عاصفة ، فستحتاجين إلى الاستثمار في حقيبة كروس مقاومة للماء، لذا فهذه الحقيبة من Lululemon ستبقي ممتلكاتك جافة، وهي متسعة بما يكفي لتناسب جميع احتياجاتك الأساسية.

حقيبةDevoe Gem Crossbody

توجهي مباشرة إلى العلامات التجارية التي تركز على السفر مثل تومي للحصول على حقيبة كروس أنيقة وعملية، وتحتوي هذه الحقيبة على عدة جيوب خارجية وداخلية بالإضافة إلى بعض الميزات الإضافية مثل ملحق حزام حقيبة اختياري، وجيب لزجاجة ماء على الجانب، وأشرطة ضغط قابلة للتعديل لسجادة اليوجا أو السترة، علاوة على ذلك، يمنح التصميم السلس والأنيق هذه الحقيبة شعورًا فاخرًا.

حقيبة Bardot Mini Tote

للمسافرات اللواتي تشمل وجهاتهن المفضلة الذهاب إلى الشاطئ أو المنتجع الساحلي، إليك حقيبة مصنوعة من الروطان، ويمكنكِ ارتدائها إما مع السلسلة أو فصلها لحملها بمقابضها المصنوعة من الراتنج.

حقيبة كروسبودي صغيرة من النيلون

يمكنكِ إضافة هذه الحقيبة  من "برادا" إلى حقائبك، فهي ذات حجم مثالي للسفر، وفسيحة دون أن تكون كبيرة الحجم، وحزامها العريض، على الرغم من أنه ليس من الجلد، إلا أنه سهل الضبط ومريح عند ارتدائه.

حقيبة The Form

غالبًا لا تسافرين إلى أي مكان بدون كمبيوتر محمول، وتريدين حقيبة ذات مظهر أنيق للحفاظ عليها في رحلاتك، ولذا فإن هذا الخيار الجلدي من Everlane هو الخيار المثالي.

وهو يحتوي على زر إغلاق مغناطيسي، وأشرطة قابلة للتعديل، وتصميم داخلي فسيح يمكن أن يتناسب مع كمبيوتر محمول مقاس 13 بوصة.

حقيبة المقتنيات الشخصية

سوف ترغب محبات منتجات شركة Rimowa في الحصول على هذا التعاون بين علامة السفر الفاخرة و Dior، لإنشاء حقيبة الأغراض الشخصية المصنوعة من الألومنيوم، لذا لا تترديد في ارتدائها هذا مع حزام كروسبودي واستخدامها لحماية أغلى ما لديك أثناء الرحلة أو أثناء التجول في الخارج.

حقيبة ضد السرقة  "Anti-Theft"

يمكنك إرخاء قبضتك على حقيبة كروسبودي عندما يكون لديك واحدة متدلية على جسمك، كما تتميز حقيبة طارد المياه من Pacsafe بخصائص مضادة للسرقة مثل أشرطة الشاش الواقية، وجيوب تحدد الهوية بموجات الراديو، ومواد لحجب بطاقات الائتمان أو  الشرائح، وزر أمان للدوران والقفل، وهي تناسب اللاب توب الصغير أيضًا.

حقيبة Miller المطبوعة

وهي حقيبة مرحة مطبوعة بعبارات مستوحاة من السفر مثل رحلة سعيدة وملابس السباحة ورسومات قبعات الشمس، مع تعليق هذه الحقيبة على جسمك أو كتفيك ، فإنها ستضخ بعض الغرابة في ملابسك.

حقيبة Gramercy

وتحتوي حقيبة الكتف الواسعة على الكثير من الجيوب للحفاظ على أساسياتك منظمة، وتأتي مع حزامين متشابكين قابلين للتبديل.

وهي الحقيبة المثالية للأمهات الذين يحتاجون إلى مساحة لتخزين الوجبات الخفيفة أثناء التنقل والضروريات الأخرى.

حقيبة SAMLG Large

بالنسبة لأولئك اللواتي يبحثن عن بديل للحقائب الجلدية المتقاطعة، فإن الحقيبة  المصنعة من قبل العلامة التجارية Matt & Nat، التي تأسست في عام 2007 ، وتصنع الملحقات من المواد المعاد تدويرها مثل النايلون والكرتون والمطاط والفلين وزجاجات المياه، تعد هي الخيار الأفضل وتوجد بلونين مختلفين.

حقيبة Anti-Theft Classic Messenger

مع أكثر من 3000 تعليق على أمازون، تم وصف هذه الحقيبة كخيار رائع لحماية ممتلكاتك في الخارج بفضل ميزاتها ضد السرقة، مثل  جيوب الحماية عبر تحديد الهوية بالموجات الصوتية، والأشرطة المضادة للقطع.

كما أحب المعلقون جميع الجيوب المتوفرة في هذه الحقيبة، وخاصة الجيب الأمامي المخفي.

حقائب إكسسوارات

احدث المقالات