تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أزياء
أزياء

مميزة ولافتة.. أبرز صيحات ستايل الشارع من أسبوع موضة كوبنهاغن!

2020-02-01

نشهد حاليًا ظهور قوي لمجموعة متنوعة من صيحات استثنائية تجمع بين العصري والغريب والكلاسيكي أيضًا.

وفي حين أنه في كل يوم تقريبًا نشهد صيحات جديدة في عالم الموضة، إلا أنه عندما يتعلق الأمر بأسابيع الموضة، نشهد صيحات مميزة، وخاصة ستايل الشارع، فمن خلال مجلة "هو وات وير" البريطانية نقدم لكِ أبرز صيحات ستايل الشارع من أسبوع موضة كوبنهاغن:

الحقيبة القلادة

للحقائب تصاميم عديدة والوان واحجام متنوعة، وفي حين أن صيحة حقيبة الخصر أو الحزام حظيت بشعبية كبيرة على مدار العام الماضي وحتى الآن، إلا أنه يظهر منافس جديد على الساحة، وهي الحقيبة القلادة أو حقيبة العنق. وكما يوحي الاسم، يعتمد هذا التصميم على حقيبة صغيرة يتم ارتدائها مثل القلادة.

الشورت الطويل

في حين أن الشورت الضيق المعروف باسم شورت ركوب الدراجات، كان الأكثر رواجًا لفترة طويلة، طغى تصميم الشورت الطويل على ستايل الشارع في أسبوع موضة كوبنهاغن، وتميز بألوان وتصاميم عددية من الجلد والشمواه والمخمل.

بنطلون الأرجل الفضفاضة

يعد من الصيحات الكلاسيكية التي تعود بقوة هذا الموسم، وتميزت عدة اطلالات من ستايل شارع أسبوع موضة كوبنهاغن، بألوان مختلفة من بنطلون الأرجل الفضفاضة وخاصة الطويلة للغاية، وتنوعت الألوان بين الزاهية والداكنة، بالإضافة إلى نقشات مميزة مثل المربعات الصغيرة.

حقائب بتصاميم استثنائية

لا يخلو عالم تصميم الأزياء والحقائب وغيره من اللمسات الفنية، وتميز ستايل الشارع بأسبوع موضة كوبنهاغن بتصميمات استثنائية للحقائب تبدو وكأنها منحوتات صُممت بدقة وحرفية عاليين تضفي لمسة فريدة للإطلالة.

البني والبيج يسيطران

على عكس مختلف الألوان، يسيطر كلا من البيج والبني على الإطلالات، وخاصة صيحة المونوكروم، أو اطلالة اللون الواحد، حيث يمكنك ارتداء اطلالة كاملة باللون البني او البيج، كما يمكنك التنسيق بين اللونين في نفس الإطلالة.

أزياء تصميم الأزياء تصميم أزياء أزياء 2020 أسبوع الموضة ستايل الشارع ستايل 2020 أسبوع موضة كوبنهاغن صيحات الموضة صيحات 2020 صيحات الموضة 2020

احدث المقالات