تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
علامة" مرزوق" الكويتية من بين أبرز العلامات التي تتميز بتقديم الحقائب بطابع خاص
علامة" مرزوق" الكويتية من بين أبرز العلامات التي تتميز بتقديم الحقائب بطابع خاص

"مرزوق" علامة كويتية تجذب انتباه نجمات وعارضات الغرب بحقائبها الاستثنائية

2021-11-26

لا غنى عن الحقيبة في اطلالة كل سيدة حول العالم، فسواء كانت المناسبة رسمية او سهرة او حتى اطلالة كاجوال، تعتبر الحقيبة أساسية وتكمل الاطلالة بلمسة مميزة.

ووسط أبرز الأسماء العالمية في عالم الأزياء وتصميم الحقائب وغيره، نجح العديد من المصممين العرب في ترك بصمتهم الخاصة والوصول بإبداعاتهم لأبرز النجوم والمشاهير.

تأتي علامة" مرزوق" الكويتية من بين أبرز العلامات التي تتميز بتقديم الحقائب بطابع خاص، ونجحت بالفعل في لفت انتباه العديد من أبرز نجمات وعارضات الغرب، بما في ذلك "أريانا غراندي" و"كارلي كلوس" وغيرهن.

ووفقا لمجلة "أباوت هير"، تأسست علامة "مرزوق" على يد الشقيقين "فهد" وشوق المرزوق"، ويقع مقر العلامة الرئيسي في بيروت، وبدلًا من الاستلهام من علامات موجودة بالفعل، أراد كلا من "فهد" و"شوق" انشاء علامة مختلفة ومميزة، مما يجعلها الخيار الأول للعديد من المشاهير.

تتميز العلامة بحقائب استثنائية ذات تصاميم مستديرة غير تقليدية، وأخرى اسطوانية الشكل، كما تتميز العلامة الكويتية بحقائبها المزينة بحبات الشواروفسكي البراقة، لتبدو وكأنها كرة بلورية.

وبالإضافة إلى حبات الشواروفسكي والكريستال، تقدم العلامة أيضًا حقائبها مزينة بالريش أو ذات تصميم شفاف، فضلًا عن الوانها والتي عادة ما تكون زاهية ولافتة للأنظار.

كما تقدم العلامة الكويتية حقائبها مزودة بيد تشبه السلسلة، أو بدونها لمن يفضلن الحقائب الكلتش.

وبفضل طابعها الخاص، جذبت علامة "مرزوق" انتباه العديد من أبرز النجمات والعارضات، بما في ذلك "كارلي كلوس" و"بريانكا شوبرا" و"بيبي ريكسا"، بالإضافة إلى "كايلي جينر" و"صوفيا ريتشي" والتي سبق وتعاونت مع العلامة.

هذا ولطالما تمتع الشقيقين بالشغف تجاه الفن والتصميم واكتسبا خبرتهما من نشأتهما بين أوروبا والولايات المتحدة والكويت، الأمر الذي ينعكس على اسلوبهما في تصميم الحقائب.

وفيما يتعلق بربيع وصيف 2020، قدمت العلامة مجموعة مميزة من حقائبها باسم "فارما أزور"، جمعت بين التصاميم الدائرية والاسطوانية بالإضافة إلى المستطيلة وسداسية الشكل، وبجانب حبات الشواروفسكي والريش وغيره، تميزت المجموعة بدرجات متنوعة من اللون الأزرق بما في ذلك لمسات من الميتاليك.

أزياء اكسسوارات إطلالات علامة تجارية مرزوق
 
 

احدث المقالات