تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مدونات الجمال العربيات يخطفن الأنظار في أسبوع موضة باريس لخريف 2020
مدونات الجمال العربيات يخطفن الأنظار في أسبوع موضة باريس لخريف 2020

مدونات الجمال العربيات يخطفن الأنظار في أسبوع موضة باريس لخريف 2020

2020-03-01

تستقطب أسابيع الموضة دائمًا عدد لا يحصى من النجمات، بالإضافة إلى العارضات ومدونات الموضة والجمال من انحاء العالم، وخاصة العربيات.

ومع بدء أسبوع الموضة الباريسي لخريف 2020 مؤخرًا، توافدت الكثيرات من مدونات الموضة العربيات على عاصمة الموضة لمتابعة أحدث عروض الأزياء من الصفوف الأولى.

ووفقا لصحيفة "عرب نيوز" السعودية والناطقة بالإنجليزية، كانت كلا من المدونتين اللبنانيتين "كارن وازن" و"نتالي فنج"، من أبرز المدونات العربيات اللاتي لفتن الأنظار أثناء حضور عرض ديور.

وفي الصف الأول للعرض، انضمت "كارن" و"نتالي" إلى العديد من أبرز النجوم والمشاهير بما في ذلك المنتج السعودي "محمد التركي" والممثلة الأمريكية "ديمي مور" و"نينا دوبريف" و"كارا ديليفين" وغيرهم.

اعتمدت "كارن" اطلالة عصرية أنيقة طغى عليها اللون الأسود، حيث ارتدت سويت شيرت مميز ذا تطريزات بملونة بارزة ونسقته مع توب اسود وبنطلون فضفاض بنفس اللون، واكملت اطلالتها بقفازات جلدية بنفس اللون، بينما اختارت حقيبتها باللون الأبيض، وظهرت بمكياج ناعم وخصلات منسدلة.

كما كان الأسود اختيار "نتالي"، وتميزت اطلالتها بكارديغان استثنائي ذا اكمام قصيرة ضخمة وتطريزات بنفس اللون، نسقته مع توب اسود وبوت هايكينغ لامع واكملت اطلالتها بحقيبة خصر عصرية، كما كان مكياجها وتسريحتها ناعمين على غرار "كارن".

وبالإضافة إلى "كارن" و"نتالي"، كانت مدونة الموضة المحجبة "لينا الغوطي"، من أبرز حضور عرض ديور لخريف 2020، جنبًا إلى جنب مع المدونتين "ديما الشيخلي" و"رانيا فواز".

وكما هو متوقع، تابعت المدونات متابعيهن أولا بأول برحلتهن في باريس وحضور عرض ديور، حيث قالت "نتالي" عبر انستغرام: "اول يوم في أسبوع موضة باريس مع ديور، لقد غادرت العرض الرائع الذي ألهمني للغاية".

وشاركت "كارن" متابعيها بصور من باريس وقالت: "اليوم الأول، يوم ديور، أحب مشاركتكم في كل رحلاتي".

مع ذلك، قرر البعض عدم حضور أسبوع موضة باريس خوفًا من كورونا، من بينهم العارضة الأسترالية من أصل لبناني "جيسيكا قهواتي"، والتي أعلنت عدم حضورها أسبوع الموضة الباريسي بسبب مخاوف تفشي الفيروس.

مدونات الجمال أسبوع موضة باريس موضة 2020 كارن وازن نتالي فنج محمد التركي

احدث المقالات