تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مجوهرات الحلوى.. شاهدي أحدث مجموعة مجوهرات من Safsafu الفرنسية وغيرها
مجوهرات الحلوى.. شاهدي أحدث مجموعة مجوهرات من Safsafu الفرنسية وغيرها

مجوهرات الحلوى.. شاهدي أحدث مجموعة مجوهرات من Safsafu الفرنسية وغيرها

2020-05-19

أطلقت عدد من متاجر المجوهرات العالمية مجموعة جديدة من الحلي تسمى "مجواهرات الحلوى"، والتي تحيي بها تفضيلات الطفولة المفضلة من الحلوى بألوان مشرقة، وفقًا لموقع " wallpaper".

ومن هذه المتاجر Safsafu الفرنسية، ومجموعة Alina Abegg، والمجموعة النرويجية لـ أوفيليا أليكاج وسارة فلاتكوفيتش، وأخيرا.Calla Lily

Safsafu الفرنسية

أعدت العلامة التجارية الفرنسية للمجوهرات المقلدة مجموعة من المجوهرات على شكل الحلوى - التي تشمل أعشاب حلوى المارشمالو وغزل البنات والجيلي بين، وهي حلوى سكر صغيرة تشبه الفاصوليا.

وقالت صاحبة المتجر الفرنسي صافو سيغاتولي سلامي:" إن تصميمات الحلوى الجريئة تجذب الطفل الموجود بداخلنا مضيفة أردت أن يشعر كل شخص يشاهد مجموعتنا وكأنه طفل في متجر للحلوى".

وأضافت: تصبح هذه الدببة الصمغية، عند صبها في نحاس مطلي بالذهب وإقرانها باللؤلؤ، هدايا مغرية لعقلك.

مجموعة Alina Abegg

وتعمل مجموعة ألينا أبيج على تحويل الحلويات المفضلة للجميع إلى مجوهرات فاخرة، لتصبح أطواق الكرز من أحجار الروبليت مشرقة بشكل لذيذ، في حين أن الأقراط في أقواس قزح متدلية من الأحجار الكريمة هي اختيار ثمين.

وقالت أبيج: "بالنظر إلى حلويات PEZ، فقد ألهمتني لتحويل ألوان الباستيل والأشكال الأيقونية إلى قطع هندسية دقيقة ملونة، وقد استكشفت متجر الحلوى بالكامل".

ومن القطع الجديدة في المجموعة قلادة المصاصة المصنوعة من الذهب الأصفر وحجر القمر البرتقالي.

مجموعة Crystal Haze

تقول أوفيليا أليكاج وسارة فلاتكوفيتش من ماركة المجوهرات النرويجية الشابة كريستال هيز إن ما نجده جذابًا في هذا التصميم هو أنها تذكرنا بطفولتنا.

 وقد قاموا بتصنيع الحلوى على شكل دب من الراتنج معلقة في صفوف ثقيلة من السلاسل المطلية بالذهب.

مجموعة Calla Lily

استخدمت إميلي تان، مؤسس العلامة التجارية للمجوهرات الراقية كالا ليلي، مجموعة كبيرة من الأحجار الملونة لإبداعاتها التي تستلهمها من العالم الطبيعي للمجوهرات المعيارية التي يمكن ارتداؤها بمجموعة متنوعة من الطرق.

وقطعها مصممة بشكل خاص حيث يجمع بروش الآيس كريم التورمالين ثنائي اللون، والياقوت الأزرق، والماس للحصول على نظرة ثمينة في هذا الاتجاه.

مجوهرات جمال

احدث المقالات