تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مجموعة خريف 2020
مجموعة خريف 2020

مجموعة خريف 2020 من "Rag & Bone"

2020-02-13

قدمت ماركة الأزياء الأمريكية الشهيرة Rag & Bone مجموعة متنوعة لإطلالات خريف 2020، والتي تناسب السهرات والعمل والملابس اليومية.

وعرضت العلامة التجارية مجموعتها الجديدة التي شملت الرجال والنساء وتميزت بالألوان الشتوية الدافئة.

إليكِ أحدث الإطلالات الجديدة، اختاري منها ما يكمل أناقتك في العام الجديد:

المعطف الكاروهات

كان للقماش الكاروهات نصيبًا هذا العام أيضًا، وتجلى ذلك في معطف كاروهات باللون الرمادي والاسود والابيض مع بنطال طويل أسود.

الجاكيت الجلدي

الجلود تتميز بسحر كبير وتقفز على عرش الموضة كل عام، وتناسب الجلود بشكل كبير المناسبات والسهرات عند تطبيقها مع فساتين أو بناطيل ملائمة.

الفساتين الطويلة

تعشق النساء ارتداء الفساتين وبدأ مؤخرا في انتشار موضة الفساتين الثقيلة التي تناسب الخريف والشتاء، ومع ارتداء فستان تحت الركبة باللون الرمادي والذي يأخد شكل الجسم، كان لابد من إكمال الإطلالة بشال من نفس اللون مع بوت جلدي باللون الابيض.

الجامبسوت

لا يزال الجامبسوت Jumpsuit من قطع الأزياء المهمّة وها هي تتربّع على عرش الموضة مجدّداّ لموسم الخريف، حيق تأتي بقماش ثقيلة ولون خريفي غامق مع ارتدائها تحت معطف باللون الزيتي.

الفساتين القصيرة والسراويل

يمكن للنساء ارتداء الفساتين القصيرة السوداء على بناطيل بشكل معين ثم ارتداء جاكيت من الصوف والوتربروف ليناسب الأوقات الخريفية.

وبالنسبة للرجال، فقد كان لهنم نصيب في العرض الذي احتوى على بعض من القطع ذات الالوان الغامقة كالزيتي والأسود والمعاطف الطويلة والقصيرة نوعًا ما.

خريف أزياء أزياء خريف 2020 راغ أند بون أزياء 2020 إطلالات 2020

احدث المقالات