تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مجموعة إيلي صعب لخريف 2020.. أناقة كلاسيكية بلمسة أنثوية
مجموعة إيلي صعب لخريف 2020.. أناقة كلاسيكية بلمسة أنثوية

مجموعة إيلي صعب لخريف 2020.. أناقة كلاسيكية بلمسة أنثوية

2020-03-02

منذ بداية ماراثون أسابيع الموضة، وشهدنا عدد لا يحصى من التصاميم والصيحات، فيما يتعلق بالأزياء والحقائب وغيره، وفي الوقت الحالي، يقدم لنا أسبوع موضة عروض مميزة من أبرز العلامات.

ومن بين العروض التي لفتت الأنظار، مجموعة المبدع "إيلي صعب" لخريف 2020، والذي دائمًا ما يُسلط التركيز على تصاميمه وجديده كل موسم.

خطف "إيلي" الانفاس بمجموعة الاناقة والانوثة عنوانها، كشف النقاب عنها في "قصر طوكيو" الفخم بباريس.

وكشفت مجلة "فوغ" النقاب عن المجموعة، والتي تميزت بتنوع كبير في التصاميم والألوان، حيث بدأ "إيلي" العرض بتصاميم ذات طابع كلاسيكي، مثل بدلة البنطلون واطلالة القميص مع البنطلون فقط أو مضاف اليهما كاب او معطف طويل.

تميزت التصاميم الكلاسيكية بالمخمل الانيق، والذي جاء بألوان الأحمر والأسود، بالإضافة نقشة التقليمات الكلاسيكية باللون الرمادي.

بالإضافة إلى بدلة البنطلون، قدم "إيلي" تصاميم مميزة لإطلالة البدلة التنورة ولكن مع استبدال البليزر بمعطف طويل أنيق.

وبجانب التصاميم الكلاسيكية، تميزت المجموعة بفساتين تناسب المناسبات اليومية وغيره تميزت بلمسة "الفينتاج" وذات نقشات عديدة، وخاصة البولكا دوت، كما جاءت فساتين أخرى بأكتاف منتفخة.

وكما هو متوقع، لم ينس "إيلي" فساتين السهرات والتي دائمًا ما يتفنن في تصاميمها، حيث قدم تصاميم متنوعة من فساتين السهرات والمناسبات طغى عليها التصميم الشفاف من الدانتيل والتل والشيفون أيضًا، وتميزت فساتين أخرى بالساتان والباييت البراق.

بالإضافة إلى ذلك، تميزت المجموعة بالتنوع في الألوان، بين درجات الأخضر والازرق والأبيض، جنبًا إلى جنب مع المنقوش والمطبع، كما تميزت بالتصاميم القصيرة والطويلة.

وتعد ياقة الفيونكة واللون الأسود بالإضافة إلى المخمل والاكمام المنفوشة، من السمات الأساسية لمجموعة "إيلي صعب" لخريف 2020، والتي جاءت تناسب مختلف الاذواق.

 

إيلي صعب أزياء إطلالات أزياء 2020 تصميم أزياء

احدث المقالات