تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

ما هي قصة فستان الانتقام للأميرة ديانا؟

2021-10-15

أعاد المسلسل التركي "التفاح الحرام" مؤخرًا إلى ذاكرة الجمهور فستان الانتقام الذي ارتدته الأميرة الراحلة ديانا في عام 1994 بعد معرفتها بخيانة زوجها الأمير تشارلز لها، بعد ارتداء إحدى شخصيات المسلسل فستان شبيه له بشكل كبير، والشخصية أيضًا تعرضت للخيانة من قبل زوجها وقررت الانتقام منه.

قصة فستان الانتقام للأميرة الراحلة ديانا

قررت الأميرة الراحلة ديانا الظهور بأبهى طلة في اليوم الذي عرفت به عن علاقة زوجها الأمير تشارلز بعشيقته كاميلا، واختارت ديانا خلال حضورها الحفل الذي أقامته مجلة فانتي فير Vanity Fair في لندن ارتداء فستان من تصميم كريستينا ستامبوليان، جعلها حديث الصحافة والجمهور.

فستان الانتقام

وكشفت الستايلست الشهيرة  آنا هارفي في أحد اللقاءات السابقة أن أميرة القلوب كما يطلق عليها كانت قد اشرت هذا الفستان قبل ارتدائه بـ 3 سنوات، وأنها كانت مترددة بخصوصه نظرًا لجراءته التي لا تناسبها كأميرة.

وعند معرفتها بعلاقة زوجها قررت الاميرة ديانا ارتداء الفستان من أجل لفت الأنظار والظهور بأبهى طلة، وتميز الفستان الذي جاء بدون أكمام بقصته غير المتساوي من الأسفل، وجاء الفستان جريء من ناحية الصدر.

الأميرة ديانا

وحرصت الأميرة ديانا على ارتداء قلادة على الرقبة مع أقراط أذن مميزة وظهرت وهي مبتسمة وكأنها غير مبالية بمعرفتها عن علاقة زوجها وخيانته لها.

الصحافة العالمية وفستان الانتقام

ويبدو أن خطة الأميرة ديانا في الانتقام نجحت بشكل مثالي وذلك بعد أن تناولت جميع الصحف العالمية إطلالتها متغزلين بها بشكل كبير، حتى أن عدد من الصحف تساءلت كيف استطاع الأمير تشارلز خيانة امرأة بجمالها وأناقتها

والأميرة ديانا هي زوجة الأمير تشارلز ووالده الأميرين ويليام وهاري، اشتهرت بلقب أميرة القلوب تظرًا لقيامها بالعديد من أمور الخير ومساعدتها الآخرين.

وفاة الأميرة ديانا

توفيت الأميرة ديانا في شهر اغسطس من عام 1997 إثر حادث سير مؤسف خلال تواجدها مع صديقها رجل الأعمال المصري جمال الفايد الملقب بـ "دودي" خلال توجههما إلى  فندق ريتـز الذي كان يمتلكه دودي من أجل تناول العشاء.

وقال البعض إن الحادث مدبر من اجل انهاء حياة الأميرة ديانا بسبب علاقتها بجمال الفايد بعد انفصالها عن الأمير تشارلز وهو أمر مرفوض في العائلة المالكة البريطانية، فيما علق البعض أن الحادث وقع بسبب ملاحقة الصحافيين لهما وانه قضاء وقدر

الأميرة ديانا فستان الانتقام
 
 

احدث المقالات