تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ليو يي فاي
ليو يي فاي.... أميرة على الشاشة وفي والواقع (صور)

ليو يي فاي بإطلالة أسطورية من توقيع إيلي صعب!

2020-03-11

ظهرت يو يي فاي، المغنية والممثلة عارضة الأزياء الصينية والحاصلة على الجنسية الأمريكية في دبي أثناء العرض الأول لفيلم ديزني " مولان "، بفستان أسطوري ذهبي من تصميم المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب.



ونشرت مجلة "آراب نيوز"، أن الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا ظهرت بفستان أظهرها كالأميرات حيث أصبحت أميرة على الشاشات الهوليوودية وأيضًا على السجادة الحمراء فقد وقع اختيار ليو يي فاي وخبيرة الأزياء الخاصة بها سامانثا ماكميلان، على فستانًا ذهبيًا من مجموعة الخريف الخاصة بإيلي صعب لعام 2019 وتميز الفستان بزخارف طائر الفينيق الأسطوري وقالت ليو ان هذا الفستان مستوحى من روح مولان الشخصية التي تؤديها في الفيلم فهذا الدور هو مصدر للإلهام ولقيم ذات معنى.

وقد تميز الفستان بضخامته حيث استلزم الامر وجود بعض المساعدين للممثلة لمعاونتها على حمل الفستان والتحرك به ويضم الثوب ايضًا مشدًا ذهبيًا ومطرزًا

واظهر ليو يي كأميرة من أميرات ديزني ولكن هذه المرة على أرض الواقع. لقد وقع الإختيار على الممثلة الصينية من بين 1000 ممثلة اخرى كانوا يتنافسن للحصول على الدور وعلى الرغم من شهرة ليو بي في الصين إلا ان هذا هو الدور الرسمي الأول لها في الولايات المتحدة الامريكية.

والجدير بذكره أنه خلال الحفل بدلت الممثلة ليو بي فستانها وارتدت فستانًا مميزًا اخر من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد مكسو بالزخارف الذهبية والاقمشة الشفافة.

ليو يي فاي إيلي صعب أزياء عارضات عارضة أزياء هوليوود السجادة الحمراء فساتين مولان ديزني زهير مراد

احدث المقالات