تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أزياء البليزر
أزياء البليزر

ليست للكبار فقط .. أجمل بليزرات الاطفال إختارى ما يناسبك صغيرك

2020-10-11

نعرف جميعاً أن البليزر قطعة أساسية في خزانة الكبار، ماذا لو فاجئناكى سيدتى، بأنها أصبحت قطعة مميزة وأنيقة في خزانة صغيرتك، نعم! فقد دخلت موضة البليزر الأنيقة في خط أزياء الصغار.

يمكنك اعتمادها لصغيرتك من الصباح وحتى المساء، ونقدم لكِ سيدتى في هذا المقال مجموعة مميزة من بليزرات الأطفالـ المناسبة تماماً لموضة خريف هذ العام يمكنك اعتمادها.

القطعة الأولى

اعتمدت هنا صغيرتنا الجميلة علي بليزر باللون الأسود ونسقته بطريقة عصرية ومناسبه لتلك الفترة، فقد اختات معه فستان قصير باللون الأسود وحذاء قتالى عالي باللون الأسود وزينت الإطلالة بنظارة سوداء.

القطعة الثانية

اختارت هنا عارضتنا الصغيرة بليزر باللون الحمر الداكن، ونسقت معه بنطال جينز واسع باللون الأزرق السماوى وتوب أسود.

القطعة الثالثة

لقد وقعت في غرام الإطلالة! فقد اختارت عارضتنا الجميلة، بليزر كارو بالللون الرمادى، ويأتى البليزر بأزرار زرقاي وحزام مميزة من نفسه قماش البليزر، وعلي ما يبدوا أن صغيرتنا نسقت معه بنطال جينز باللون الزرق الفاتح.

القطعة الرابعة

إطلالة آخرى رائعة وأنيقة، اعتمدت عارضتنا علي بليزر باللون البنى الفاتح ونسقته بطريقة عصرية فقد اختارات بنطال أبيص وتوب أبيض، وزينت الإطلالة بقبعة رأس بنية اللون ونظارة عيون القطة المميزة

القطعة الخامسة

اعتمدت عارضتنا الأنيقة هنا علي بليزر باللون البيج ونسقت معه بنطال جينز أزرق، وتوب باللون البيج، وحذاء أوف وايت رياضي، في المجمل إطلالة أنيقة من الدرجة الأولى، فقد شعرت أننى أمام عارضة عالمية، وليست طفلة في الثانية من عمرها.

أزياء جمال اناقة عناية اهتمام

احدث المقالات

X