تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
LV Pont
LV Pont

لوي فيتون تطلق حقيبة LV Pont 9.. تصميم كلاسيكي بلمسة باريسية

2020-06-11

أطلقت دار الأزياء الفرنسية "لوي فيتون خط حقائبها الجديد LV Pont9 الذي يجسد الأناقة الباريسية. استوحي خط الحقائب الجلدي الجديد للعلامة التجارية من جسر Pont9 العريق والقدين في باريس، الذي يقع مقابل مقر "لوي فيتون"، ويتميَّز بتصميم مثالي يناسب الأحداث الخاصة واليومية.

ويجدر الإشارة إلى الحقائب مصنوعة من جلد العجل الناعم المبطن، بينما  الجزء الداخلي صُنع من الجلد الأنيق الملون، ولا بد من إضافة شعار العلامة التجارية، الذي يعود إلى ثلاثينيات القرن العشرين، حيث قرر المدير الفني "نيكولا غيسكيبر" إضافته إلى حزام الحقيبة وقالبها.


وتتميز الحقائب بحجمها الواسع، وهيكلها الأنيق، والجيوب الموزعة بطريقة عملية، كما اختيرت فتحة مغناطيسية على شكل زهرة المونوغرام، بالإضافة إلى ألوانها المتنوعة من بينها؛ الأسود، الكريمي، الذهبي المستوحى من غروب شمس الصيف، اللون الأزرق الناعم، فضلًا عن لون زهرة الداليا.

وتعد حقيبة الكتف LV Pont 9 المعاصرة والكلاسيكية إضافة ساحرة إلى مسيرة استمرت 150 عاماً قدَّمت فيها دار الأزياء سلعاً جلدية مبتكرة فريدة من نوعها. وتوافرت حقيبة الكتف LV Pont 9 في متاجر "لويس فيتون" منذ 17 أبريل 2020.

LV Pont حقائب حقائب جلدية أزياء

احدث المقالات