تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لولو الحسن
لولو الحسن

لولو الحسن تكشف النقاب عن أحدث مجموعاتها للأحذية في أسبوع موضة لندن

2020-02-19

شهدنا مؤخرًا أسبوع موضة لندن، والذي اتسم بمجموعات متنوعة من تصاميم الأزياء واطلالات المكياج وغيره، وفي حين أنه عادة ما ترتبط أسابيع الموضة بتصاميم الأزياء، إلا أن للأحذية مكانة خاصة.

فمن بين مختلف المصممين، خطفت السعودية "لولو الحسن" الأنظار بمجموعة مميزة من الأحذية كشفت عنها النقاب خلال أسبوع موضة لندن.

فوفقا لما ذكرته صحيفة "عرب نيوز" السعودية الناطقة باللغة الإنجليزية، كشفت مصممة الأحذية السعودية النقاب عن أحدث مجموعاتها عبر صفحتها على إنستغرام، حيث كشفت لقطات من خلف الكواليس عن مجموعة مميزة من الأحذية الأنيقة.

أُقيم العرض في فندق "اوسكار وايلد لاونج" الفاخر، وفي حين لم تكشف "لولو" عن مختلف التصاميم، إلا أن اللقطات البسيطة تكشف كيف تميزت المجموعة بالتنوع في التصاميم والألوان أيضًا، حيث جاءت مناسبة لمختلف الأذواق.

تنوعت المجموعة بتصاميم الأحذية والصنادل الفلات ذات لمسات بسيطة كلاسيكية وخالية من التكلف، من الشمواه الأنيق والجلد، كما تضمنت المجموعة تصاميم لما يشبه السليبر، ولم تنس "لولو" بالطبع أحذية الكعب العال، وخاصة الطويل والرفيع.

وبالإضافة إلى اختلاف الألوان بين الأسود والأبيض والنيود، جنبًا إلى جنب مع الألوان الزاهية، تميزت المجموعة بإضافة لمسات من الكشكشة الرقيقة على التصاميم، كما كانت اللمسات الذهبية الميتاليك علامة مميزة لأحذية الكعب العال.

وبجانب ذلك، تميزت احذية الكعب العال بتصميم المقدمة المدببة بعض الشيء مع فتحة صغيرة عند الأصابع.

يجدر بالذكر أن "لولو" هي مؤسسة علامتها الفاخرة للأحذية "لو فيكسين"، وعلى الرغم من نجاحها الكبير، إلا أن رحلتها لم تكن سهلة، حيث لم تحصل على دعم عائلتها، خاصة أنها تبعت شغفها بتصميم الأحذية وتخلت عن عملها في منصب مرموق في السعودية، بعد حصولها على درجة الماجستير في تكنولوجيا المعلومات من إحدى في الولايات المتحدة.

سبق وكشفت "لولو"، أنها لم تستطع التخلي عن شغفها، حتى وسط معارضة أهلها لذلك، بدأت في شق طريقها وحدها وقررت السفر لإيطالية ودراسة تصميم الأحذية، حيث التحقت بمؤسسة "أرستوريا" في ميلانو، واكملت جزء من دراساتها لتصميم الأحذية في لندن أيضًا.

وفيما يتعلق بأحدث مجموعاتها، والتي كشفت عنها في أسبوع موضة لندن، قالت "لولو": "أردت أن تكون هذه المجموعة أنيقة وتفاصيلها مصممة بدقة، لقد استخدمنا الكثير من الأقمشة الرقيقة مثل الشيفون، والتي لا ترتبط عادة بالأحذية، فالحذاء يجب أن يكون ناعمًا ومريحًا".

هذا وحققت مجموعتها الحديثة نجاحًا كبيرًا، حيث حضر مئات الأشخاص واستمتعوا بعرض مجموعتها وموهبتها المميزة. 

فيديو لعرض الأحذية:

لولو الحسن أسبوع موضة لندن لندن تصميم أزياء تصميم الأحذية أحذية

احدث المقالات