تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
للنحيفات و البلس سايز...دليلك لتنسيق التنورة مع التي شيرت
للنحيفات و البلس سايز...دليلك لتنسيق التنورة مع التي شيرت

للنحيفات والبلس سايز.. دليلك لتنسيق التنورة مع التي شيرت

2020-11-12

من الصيحات الرائجة التي تطبقها الكثير من السيدات والفتيات هي التنورة بأشكالها المختلفة مع التي شيرت الكاجوال حيث تجمع هذه الإطلالة بين الأناقة والمرونة فهي سهلة وبسيطة للخروجات الصباحية والنزهات مع الأصدقاء وأيضًا جذابة وأنيقة من أجل حضور المناسبات المسائية.

إليك كتالوج كامل لتختاري منها إطلالتك المفضلة لإرتداء التنورة والتي شيرت مهما كان وزنك:

الفكرة الأولى:

ارتداء تنورة مخططة سواء القصيرة أو الطويلة مع تي شيرت قطني ابيض ويمكنكِ إضافة سترة او بليزر من نفس نقشة التنورة وحذاء وحقيبة باللون الأسود او حقيبة وصندل عصري بالألوان الفاتحة ستمنحكِ الأناقة والعصرية التي تبحثين عنها.

الفكرة الثانية:

تنورة قصيرة قماشية سواء باللون الأسود او الألوان الزاهية كالوردي الداكن مع تي شيرت ابيض ذو طبعات ملونة واحذية الانكل بوت أو جوارب رياضية مع حذاء كلاسيكي ستوفر لك إطلالة متعددة المناسبات.

الفكرة الثالثة:

تتناسب هذه الإطلالة ليس فقط مع القوام النحيف ولكن ايضًا تلائم صاحبات الوزن الزائد، ارتدي تنورة ميدي منقوشة بالطبعات الحيوانية كجلد الفهد والنمر مع تي شيرت أبيض أو رمادي فاتح ويمكنكِ إضافة سترة جلدية قصيرة باللون الاسود واكملي الإطلالة بزوج من الأحذية الرياضية ذات النعل العالي.

الفكرة الرابعة:

تفضل العديد من السيدات موضة التنورة البنسل بكافة ألوانها، يمكنكِ تنسيقها مع تي شيرت اوفر سايز ابيض او ملون حقائب كتف او كلاتش كبيرة.

الفكرة الخامسة:

ارتدي تنورة حريرية ملونة سادة او مطبوعة مع تي شيرت مطبوع ونسقيه مع أحذية كعب عالٍ وحقائب كلاسيكية وستحصلين على قدر من الاهتمام والأناقة التي تريديها.

إليكِ عدة افكار اخرى لتنسيق التنورة باشكالها المختلفة مع التي شيرت العصري:

تنانير أزياء موضة تنسيق التنورة

احدث المقالات

X