تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فساتين بألوان صيفية مميزة
فساتين بألوان صيفية مميزة

للمحجبات.. 5 فساتين بألوان صيفية مميزة

2020-08-12

أصبحت فساتين المحجبات موضة رائحة بشكل كبير خاصة في 2020، منها الكاجول المميز والكلاسيكى اللأنيق. يمكن ارتداؤها بأشكال مختلفة ومميزة من الصباح حتى المساء.

ومن المعروف عش الفتيات الحقيقي للفساتين التى تجلها تبدو وكانها سندريلا او ملكة من الملكات. وفي هذه المقال جمعنا لكى سيدتى مجموعة مميزة من الفساتين المحتشمة التى تصلح لأى فترة محجبة محبة للموضة والأزياء منها الكاجول ومنها الكلاسيكى، فقط اختارى ما يحلو لكِ:

الإطلالة الأولى:

اعتمدت العارضة هنا علي فستان أسود كلاسيكي أنيق بنقوشات وردية مميزة، وزينت الإطلالة بحذاء باللون المستردة، وحقيبة باللون البنى، ويمكنك فتانى اعتماد حجاب باللون البنى الأنيق.

الإطلالة الثانية:

اختارت هنا العارضة فستان شيفون مميز باللون البني واكملت اطلالتها بحذاء وحقيبة وحزام باللون البني الداكن.

الإطلالة الثالثة:

لقد وقعت بغرام الإطلالة بدءاً من اللون الصفر الجريء الذي يعد من الألوان الصيفية الدارجة جداً هذا الموسم. فقد اعتمدت الفاشينيستا علي فستان أصفر مثير ونسقت معه حذاء عالى مكشوف باللون الأبيض، واختارت معه حقيبة من الخوص مزينة بالورود.

يمكنك فتاني تحويل هذه الإطلالة إلى إطلالة كاجول فقط ماعليكِ سوا استبدال الحذاء بحذاء رياضي أبيض، أو سليبر ذهبي مميز.

الإطلالة الرابعة:

اعتمدت الفاشينيستا هنا علي فستان باللون الأزرق الفاتح المنقط بالأبيض، يعد الفستان مزيج بين الكلاسيكى والكاجول، نسقته هنا العرضة بطريقة بسيطة مميزة، فقد اختارت حذاء عالى مكشوف باللون الأبيض وحقيبة وحجاب باللون الأبيض، وبدت في غاية الأناقة.

الإطلالة الخامسة:

اعتمدت العارضة علي فستان باللون السيمون الراقي ونسقت الإطلالة بحذاء وحقيبة باللون الأبيض.

أزياء حجاب فساتين صيفية أزياء 2020 أناقة

احدث المقالات

X