تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
للمحجبات.. 4 إطلالات كلاسيكية محتشمة من وحي الفاشينيستا
للمحجبات.. 4 إطلالات كلاسيكية محتشمة من وحي الفاشينيستا

للمحجبات.. 4 إطلالات كلاسيكية محتشمة من وحي الفاشينيستا

2020-08-09

أصبح اتجاه الموضة الكلاسيكة رائجا بشكل كبير بين الفتيات المحجبات مؤخراً، حيث تشعر أغلب المحجبات بالملل من عدم التغيير فى إطلالتها فهى تقيد بملابس معينة تناسب حجابها.

لذلك قررنا أن نقدم لكى عزيزتى أحدث إطلالة لأكثر من لوك كلاسيك للمحجبات. واخترنا لك مجموعة متنوعة من الإطلالات المناسبة لحجابك تماماً، يمكنك إعتمادها  من الصباح حتى المساء، فقط ماعليك سوى اختيار ما يناسبك:

الإطلالة الأولى

اعتمدت هنا العارضة على جاكيت صيفي باللون الأصفر، واختارت معه بنطال أسود كلاسيك، وزينت الإطلالة بحزام باللون البنى وحذاء ذهبي لامع ومجموعة من الإكسسوارات الذهبية.

الإطلالة الثانية

اعتمدت الفاشينيستا على بليزر باللون الأبيض واختارت معة بطال كلاسيكى مشجر باللونين الأبيض والأسود، وزينت الإطلالة بحذاء بيج وحقيبة باللون الأسود.

الإطلالة الثالثة

اختارت الفاشينيستا جاكيت صيفي باللون الأسود قصير من الأمام وطويل من الخلف، واعتمدت بنطال كلاسيكى أبيض، وزينت الإطلالة بحزام أسود وحذاء وحقيبة باللون الذهبي. وتعد هذه الإطلالة كلاسيكة مناسبة لمناسبة مسائية بالدرجة الأولى.

الإطلالة الرابعة

اعتمدت هنا الفاشينيستا علي إطلالة كلاسيكة بيعدة كل البعد عن البدلة، واعتمدت علي تنورة باللون الزينى الأنيق واختارت قميص باللون الأبيض وزينت الإطلالة بحذاء وحقيبة باللون الذهبي.

محجبات إطلالات كلاسيكية إطلالات محتشمة فاشينيستا

احدث المقالات

X