تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تألقي هذا الخريف مع موضة "الكروب بليزر"
تألقي هذا الخريف مع موضة "الكروب بليزر"

للمحجبات .. تألقي هذا الخريف مع موضة "الكروب بليزر"

2020-09-17

ظهرت موضة الكروب بليزر مؤخراُ، وقد اعتمدتها كثير من الفاشينستا بأشكال وتنسيقات مختلفة. فقد عاد تصميم البليزر القصير أو "الكروب بليزر" من الثمانينيات والتسعينيات، واللافت أنّ تفاصيله لم تختلف كثيرًا عن الشكل الكلاسيكي. يتميز هذا التصميم أنه خيار مناسب للإطلالات الرسمية والكاجوال على حد سواء، يتوقف ذلك على طريقة تنسيقه.

وقد اعتمدت محجبات علي تلط الموضة بشكل عصري ويناسب الحجاب بشكل أنيق، وفي هذا المقال نقدم لكى مجموعة مميزة من الإطلالات وسنساعدك علي كيفية تنسيقه بشكل مناسب وأنيق، فقط تابعي :

الإطلالة الأولى

اعتمدت العارضة هنا على كروب بليزر باللون الأبيضـ  وتوب باللون البيج ونسقت معه بنطال جينز باللون الأزرق الفاتح، وزينت الإطلالة بحجاب باللون النيود، وحذاء رياضي أبيض.

الإطلالة الثانية

اعتمدت هنا العارضة على كروب بليزر مخطط باللون الوردى الفاتح، ونسقن معه بنطال أسود كلاسيكى وتوب باللون الأسود، وزينت الإطلالة ببعض القلادات السلاسل الذهبية وحذاء أنيق باللون الذهبي.

الإطلالة الثالثة

اختارت هنا الفاشينيستا كروب باللون الزيتى المميز وبطال باللون الأسود وتوب باللون الأبيض، يمكنك اعتماد حجاب ملون .

الإطلالة الرابعة

اعتمدت هنا الفاشينيستا على كروب بليزر باللون البيج وبنطال باللون البيج وزينت الإطلالة بحجاب أسود وحذاء رياضي باللون الأبيض.

الإطلالة الخامسة

رائع! هذه القطعة مميزة للغاية ، اعتمدت هنا العرضة على كروب باللونين الاسود والابيض ونسقن معه توب طويل بنقشة النمر وبنطال جينز ، يمكنك للفتاه المحجبة اعتمادها وبكل ثقة، مع حجاب باللون البني.

الكروب بليزر حجاب أزياء موضة

احدث المقالات

X