تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أسود
أسود

للمحجبات.. الأسود يليق بك دائما

2020-09-03

يظل اللون الأسود متربع علي عرش الفخامة بين الأزياء، كثير منا ما يحب ارتداه وبشكل دائم، رغم أن هناك الكثيرون قد لا يحبون الظهور بيه لكونه لون تشاؤمى.

كما أن هناك الشريحة من السيدات يفضلون ارتداه كونه يجعلنا نبدو أكثر رشاقة، ورغم أن هناك شريحة أيضا من السيدات ينظرون إليه علي أنه لون تشاؤمى إلا انك سيدتى تسطيعين تنسيق بأشكال مختلفة ومميزة، بإضافة بعض الإكسسوارات والألون، وفي هذا المقال نقدم لكى مجموعة من الإطلالات باللون الأسود تناسب أى فتاة محجبة فقط إختارى ما يناسبك:

الإطلالة الأولى:

اعتمدت العارضة هنا علي توب باللون الأسود وبنطال أسود وقطعة مميزة تشبه التنورة البيليسيه لكنها مفتوحة من الأمام، وينت العارضة الإطلالة بحذاء أسود وحقيبة باللون الأبيض.

الإطلالة الثانية

نسقت العارضة هنا جاكيت أسود بأكمام منتفخة باللون الأبيض، ونسقت معه بنطالون أسود كلاسيكى، وحذاء أسود عالى وحقيبة باللون الأسود.

الإطلالة الثالثة:

اعتمدت العارضة علي جامبسوت باللون الأسود، ونسقت معه قميص باللون الأسود وزينت الإطلالة بحذاء أحمر وحقيبة باللون الأحمر أيضاً، حقاً لقد وقعت في غرام الإطلالة!

الإطلالة الرابعة:

اعتمدت العارضة علي بليزر كلاسيكى باللون الأسود ونسقت معه بنطال جينز واسع وتوب أبيض وحزام خصر عريض باللون الهافان، وزينت الإطلالة بحذاء مربع باللون البيج.

أسود حجاب أزياء موضة

احدث المقالات