تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
استقبلي رمضان هذا العام مع مجموعة من أجمل الإطلالات
استقبلي رمضان هذا العام مع مجموعة من أجمل الإطلالات

للمحجبات .. استقبلي رمضان هذا العام مع مجموعة من أجمل الإطلالات

2021-04-04

مع قدوم شهر رمضان المبارك، نستعد جميعاً لتزيين منازلنا باجمال الديكورات الرمضانية، لاستقبال هذا الشهر الكريم.

ولكن لن ننسي إطلالتك سيدتى خلال هذا الشهر، وما به من تجمعات عائلية تفضلين الظهور بها بأبهى صورة ممكنة، وفي هذا التقرير نقدم لكِ مجموعة مميزة من الإطلالات المحتشمة التى تناسب أجواء هذا الشهر الفضيل:

الإطلالة الأولى:

اعتمدت هنا العارضة علي فستان باللون الأبيض الملكى ونسقته بطريقة بسيطة وأنيقة فقد اختارت حجاب وحذاء باللون النيود، مع حقيبة باللون الأبيض تحمل فصوص بألوان النيود.

الإطلالة الثانية:

اختارت هنا الفاشينيستا فستان باللون الأسود يحمل طبعات الورد، ونسقته بطريقة عصرية للغاية فقد اعتماد حجاب رأس باللون النيود، مع حذاء مفتوح باللون الفضي وحقيبة باللون النيود.

الإطلالة الثالثة:

لمحبي الأناقة والفخامة والرقي، هذه الإطلالة مناسبة لكى تماماً، فقد ارتدت العارضة هنا قفطان قطعتين باللون الأزرق السماوىونسقته بطريقة أنيقة للغاية فقد اعتمدت العارضة عقد فخم من الؤلؤ، مع حجاب باللون البيج وحذاء يحمل اللون الأزرق والبيج.

الإطلالة الرابعة:

إذا كنتى تفضلين إرتداء إطلالة بخلاف القفطان والفساتين، يمكنك تجربة هذه الإطلالة المريحة بشكل كبير فقد اختارت العارضة تنورة بليسية باللون الزيتى بها نقشات وردية مع قميص وكروب توب باللون الأبيض، واعتمدت معها حجاب أبيض وحقيبة برتقالية، وبالفعل كان اختيار الحقيبة مميز للغاية.

الإطلالة الخامسة:

لعشاق الأسود، هذه الإطلالة مناسبة لكى، اختارت هنا العارضة قفطانب اللون الأسود مع تطريز باللون الذهبي ونسقتها بطريقة أنيقة ومحتشمة مع حجاب أسود وحذاء باللون الجملى، واعتمدت بعض الإكسسوارت الذهبية.

رمضان إطلالات رمضان أزياء موضة

احدث المقالات

X