تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
للقصيرات ذوات الجسم الممتلئ.. 5 نصائح موضة لا تتجهلينها
للقصيرات ذوات الجسم الممتلئ.. 5 نصائح موضة لا تتجهلينها

للقصيرات ذوات الجسم الممتلئ.. 5 نصائح موضة لا تتجهلينها

2020-10-15

يولد الناس بجميع الأحجام والأشكال وقد تعلمنا أن نحب هذه الاختلافات، أليس كذلك؟ ولكن إذا كنت تنتمي إلى شكل معين، فلا ينبغي أن يمنعك ذلك من ارتداء ملابس أنيقة.

أنت لست عارضة أزياء، أنت امرأة عادية جميلة لا يزال بإمكانك جذب الانتباه إليكِ. لا تحتاج الأناقة إلى خصر نحيل على الدوام، بل إن صاحبات الجسم الممتلئ يمكنهن أيضاً أن يدهشن الآخرين بإطلالة مميزة إذا عرفن كيف يرتدين الملابس التي تناسبهن.

 لذلك دعونا نلقي نظرة على 5 نصائح موضة لا تتجهلينها لتبدوا في أجمل مظهر.

 الكعوب

تعمل الكعوب التي يبلغ طولها حوالي 2 إلى 3 بوصات على إطالة الساقين على ما يبدو، وإبراز ساقيكى أطول وأكثر رشاقة وجاذبية. لا يجب أن يكون الكعب مؤلمًا. لذا تأكد من أنك تستثمر في نوع الكعب الذي يجعلك تشعر بالراحة.

الإكسسوارات

من الضروري أن يحتوي دولاب الملابس على جميع الأزياء والاكسسوارات التي تبرز الخصر الصغير، وتعتبر الأحزمة والربطات عند العنق في الفساتين أو السراويل أو التنانير تعتبر جميعها خيارات جذابة. يمكنك ارتداء تنورة ماكسي سادة مع حزام وأزرار أو بنطلون متوسط الارتفاع مزين بقماش وحزام مطاطي لطلة مليئة بالأناقة.

الألوان الداكنة

غالبًا ما تبدو الألوان الداكنة الخالصة أكثر إرضاءً من الجريئة. تتمتع الألوان الداكنة بالقدرة على جذب الانتباه من جميع مناطق المشاكل في منحنياتك والتركيز على الوجه مباشرةً. أيضًا، تجعل الألوان الداكنة تبدو أكثر رشاقة من الألوان الفاتحة.

سراويل الجينز

تتناسب سراويل الجينز عالية الخصر مع جميع الأجسام والمقاييس، كما تتناسب مع الأجسام الأكثر رشاقة وتساعد في التخفيف من منحنيات الخصر وإخفاء العديد من المنحنيات الأخرى. يمكنك ارتداء زوج من الجينز بأربعة جيوب

تجنب الأزياء الفضفاضة

من الأخطاء الشائعة للنساء ذوات الأجسام الممتلئة "الكيرفي" ارتداء الملابس الفضفاضة، لكن النقطة الأساسية تتمثل في ارتداء ملابس تتناسب مع جسمك، لذا من المفيد أن يتم التعامل مع خياط يستطيع التعرف على التفاصيل الدقيقة لمقاييسك الدقيقة بحيث يساعدك للحصول على الملابس المناسبة في المتجر. يصل نطاق مجموعة كيرفي من ماكس فاشن لقياسات تصل حتى XXL لضمان توفير أزياء مناسبة للجميع.

ترجمة: لارا ثابت

 

أزياء موضة جسم ممتلئ كرفي

احدث المقالات

X