تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لعشاق الملابس الرياضية .. إليكِ أفضل 6 بدلات رياضية أنيقة ومميزة
لعشاق الملابس الرياضية .. إليكِ أفضل 6 بدلات رياضية أنيقة ومميزة

لعشاق الملابس الرياضية .. إليكِ أفضل 6 بدلات رياضية أنيقة ومميزة

2020-09-14

ظهرت الملابس الرياضية على أحدث صيحات الموضة في أوائل القرن العشرين حيث تخلت Coco Chanel عن الفستان الأسود الصغير وشربت عناصر ركوب الخيل في صور ظلية مريحة للنساء.

 فقد بدأت تظهر في الشارع على أنها ملابس رياضية لأمثال الأميرة ديانا، وكانت هذه هي إشارة الموضة الوحيدة التي يحتاجها العالم. وفي هذا المقال نقدم لكة 5 بدلات رياضية مختلفة ومتنوعة إختارى ما يحلو لكى:

الإطلالة الأولى:

لاسقاط كل النظرات إليكى، نقدم لكى تلك البدلة المميزة، والتى تناسب الجرئات، نقدم لكى توب أبيض فصير وبنطال أسود بفتحات كبيرة، وأكملت العارضة إطلالتها بحذاء رياضي أسود وتسريحة شعر رياضية من الدرجة الأولى.

الإطلالة الثانية:

اعتمدت هنا العارضة عللي دبة أنيقة وعصرية في الوقت نفسه تناسب الخروجات السريعة لتناول مشروب، فقد اعتمدت العارضة علي توب باللون السود بكرة مميزة من الكتف وبنطال باللون الأسود أيضاً وحذاء رياضي أسود.

الإطلالة الثالثة

لمحبي الجراءة! هذه البدلة مناسبة لكى تماماً، اعتمدت العارضة علي توب جرء باللون الأوف وايت وبنطال رياضي الخضر الفاتح وياتى الجزء العلوى من البنطال بحزام ملتسق باللون الأحمر الداكن.

الإطلالة الرابعة

عشاق صالات الالعاب الرياضية، أين انتم؟ هذه البدلة مناسبة كم تماماً، تأتى هنا بتوب قصير بالوان متنوعة بين الأزرق الداكن و الفاتح والصفر، وبنطال رياضي باللون الازرق الداكن. تتميز هذه الإطلالة بسهوله الحركة لهذا هى مناسبة تماما لوقت صالات الجيم.

الإطلالة الخامسة:

نعم! إطلالة ثانية مناسبة لصالات الجيم والتدريبات الخارجية، هنا اعتمد العارضتان علي بدلة احادية اللون مميزة وعصرية.

بدلات رياضية ألبسة رياضية تنسيق بدلات رياضية

احدث المقالات

X