تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الجينز
الجينز

لربيع 2020.. البنطلون الجينز يتنحى جانبًا وهذه الصيحات تحل محله

2020-03-18

وسط مختلف الصيحات والتصاميم المتنوعة للبنطلون، عادة ما يكون الجينز هو الأبرز، ولكن يبدو أن الأمر سيختلف هذا العام.

فعلى عكس ما تتوقعه الكثيرات، لن يصبح البنطلون الجينز هو الأبرز هذا العام، حيث ستطغي عليه صيحات أخرى مميزة ولافتة في ربيع هذا العام، ومن خلال مجلة "هو وات وير" نستعرض لكِ صيحات تنافس البنطلون الجينز في ربيع 2020:

التنورة الجينز

لوحظ للتنورة الجينز وخاصة متوسطة الطول، ظهورًا قويًا في عروض أزياء صيف وربيع 2020، والتي ستتربع على العرش كمنافس قوي للبنطلون الجينز المعتاد.

الشورت البرمودا

على عكس شورت راكبي الدراجات، يأتي البرمودا من أبرز صيحات الشورت في ربيع هذا العام، والذي يمكن ارتدائه مع بليزر للحصول على اطلالة بدلة الشورت او تنسيقه مع أي قطعة أخرى.

ليغينغ غير تقليدي

يطغي الليغينغ أيضًا على البنطلون الجينز، ولكن ليس بتصميمه التقليدي، حيث يظهر وبقوة في ربيع هذا العام بتصاميم ذات شق من الأمام أو الجانب، لإضفاء لمسة مميزة للإطلالة، سواء كانت كاجوال أو رسمية أو حتى للمناسبات.

القطع المُحاكة

تأتي الإطلالة الكاملة من القطع المُحاكة من أبرز صيحات ربيع 2020 التي تستبدل الجينز، ويمكنك اختيار اللون المفضل لديكِ لتوب وتنورة أو فستان بهذه الصيحة.

البنطلون الفضفاض والجلدي

من صيحات البنطلون المميزة لربيع 2020، تعد التصاميم الفضفاضة ذات الارجل الواسعة والمستوحاة من تصميم البنطلون الكلاسيكي. كما سيكون للبنطلون الجلدي ظهورًا قويًا هذا العام، حتى بعد انتهاء الشتاء والخريف.

أزياء جمال أناقة بنطال جينز

احدث المقالات