تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مون بلان
مون بلان

لتجمع الأناقة مع الوعي الصحي.. دار "مون بلان" تطلق ساعة "ساميت لايت" الذكية

2021-01-25

أطلقت دار "مونت بلانك-Montblanc" الألمانية ساعتها الذكية الجديدة والتي أطلقت عليها اسم "ساميت لايت- Summit Lite" والتي ستساعدك على رفع الأهداف المتعلقة باللياقة البدنية والأداء والرفاهية إلى مستوى جديد.

وكشفت العلامة الفاخرة بأن ساعتها الجديدة مخصصة للأفراد ذوي الأداء العالي ممن يستمرون في الحركة والتنقل، ويجمعون بين روتين التمرين والعمل".

وتتكيف ساعة Summit Lite مع مستويات نشاط مرتديها وتشجعه على المضي قدمًا وتحويل روتينه من عادي إلى نشيط.

ويوضح "نيكولاس بارتزكي"، الرئيس التنفيذي لـ"مون بلان": "مع التركيز المُتجدد الذي نعيشه اليوم على جوانب الصحة واللياقة والرفاهة الذهنية والمعنوية، كانت غايتنا ابتكار ساعة ذكية تتضمن الأدوات المناسبة تمامًا لتقديم الدعم لمرتديها على مدار اليوم بطريقة غريزية وسهلة، وتلبي احتياجات حياة الأعمال في الوقت الحاضر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Montblanc (@montblanc)

مواصفات ساعة Summit Lite

وتأتي علبة الساعة الذكية خفيفة الوزن بقياس 43 ملم، وهي مصنوعة من الألمنيوم المعاد تدويره والفولاذ الصلب القوي ما يمنحها مظهرها الحيوي عالي الأداء، في حين يمتاز شكلها المُلفت بأنه عصري وأنيق.

وتتوفر علبة الساعة باللون الأسود غير اللامع أو الرمادي الفضي غير اللامع، يُضاف إليها سوار قماشي أو مطاطي أنيق، مما يتيح أربعة أنماط مختلفة للتصميم.

وتأتي كل ساعة ذكية بشاشة AMOLED واضحة بقياس 1.19 إنش مع غلاف Gorilla الزجاجي.

كما تضم نظام محدّث لرصد معدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وتمتاز بأنها مقاومة للماء حتى 5 ATM.

وكغيرها من ساعات "ساميت" الأخرى، فإن التقنيات والبرامج المتاحة يتم تشغيلها بنظام Wear OS من "غوغل" والمتوافق مع كل من هواتف أندرويد وiOS الذكية.

ساعة ساميت لايت اكسسوارات دار مون بلان

احدث المقالات