تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فساتين محتشمة بلمسة ربيعية
فساتين محتشمة بلمسة ربيعية

لإطلالتك الرمضانية.. إليكِ فساتين محتشمة بلمسة ربيعية

2021-04-05

عادة ما تتصدر العبايات المشهد في الإطلالات الرمضانية، إذ تضفي لمسة خاصة مميزة بتصاميمها المتنوعة وتطريزاتها المميزة وغيره، ولكن في هذا العام، لن تكون العباية هي الوحيدة في صدارة الإطلالات الرمضانية هذا العام.

فبما أن رمضان 2021 سيتزامن مع الربيع، ستتربع الفساتين على العرش بأكثر من ستايل متنوع، لتضفي لمسة جذابة لإطلالتك لا تخل من الأنوثة مع الإبقاء على الاحتشام، وفيما يلي نستعرض لكِ مجموعة فساتين بلمسة ربيعية لإطلالتك الرمضانية:

التاي داي

من النقشات المسيطرة هذا العام، وبجانب الأسلوب التقليدي للنقشة التي تجمع بين أكثر من لون، تتميز صيحة فساتين ربيع هذا العام بنقشة التاي داي لنفس اللون ولكن بتباين، مثل هذا الفستان الذي يعكس لون السماء.

اللافندر

تأتي الدرجة الناعمة من لون اللافندر من أبرز ألوان ربيع هذا العام ويمكنك اختياره لحضور أمسية رمضانية بأناقة ونعومة مع اكمال اطلالتك بدرجات نيود.

زهور مفعمة بالألوان

تعد نقشة الزهور أساسية كل ربيع، وهذا الموسم يتميز بنقشات الزهور المفعمة بألوان مختلفة وزاهية، مثل هذا التصميم الذي يناسب اطلالتك الربيعية في رمضان هذا العام.

الطبقات وأسلوب الآيليت

بجانب الدانتيل، يظهر أسلوب الآيليت بقوة هذا العام بالإضافة إلى طبقات الكشاكش، ويمكنك اختيار فستانك بهذه الصيحة لإطلالتك الرمضانية هذا الموسم.

من وحي القفطان

تأتي تصاميم القفطان من الخيارات المفضلة للكثيرات، وخاصة خلال شهر رمضان، وفي ربيع هذا العام تتربع تصاميم الفساتين المستوحاة من القفطان على العرش.

الأبيض والأكمام المنفوشة

بجانب مختلف الألوان الزاهية والمنعشة، يأتي الأبيض من بين أبرز الألوان ربيع هذا العام، كما تتميز صيحات الفساتين هذا الموسم بالأكمام المنفوشة.

ساندرا ماهر 

فساتين رمضان 2021 أزياء موضة

احدث المقالات

X