تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أجمل فساتين الزفاف  للمحجبات
أجمل فساتين الزفاف للمحجبات

لإطلالة ملكية.. إليك أجمل فساتين الزفاف للمحجبات

2020-09-13

تسعى كل فتاة في الظهور في يوم زفافها بفستان يجعلها تبدو مثل الملكات والأميرات، وفي حال كانت العروس محجبة فقد يصبح المر أكثر نعقيداً نظراً لان ما هو متداول في السواق ليس مناسب تماماً للمحجبات.

العروس المحجبة تسعى للحصول علي فستان كامل محتشم وفي الوقت نفسه مثلها مثل اى فتاة تسعى للظهور في إطلالة ملكية، وفي هذا المقال سنقدم لكى فتاتى مجموعة مميزة وعصرية من فساتين الزفات المناسبة كلياً للمحجبات، اختاري ما يناسب لونك وشكل جسمك.

الفستان الاول

اختارت العروس هنا فستان ملكى من الدرجة الأولة بأكمام طويلة تصل أرضاً وذيل طويل، ياتى الفستان باللون البيض ومزخرش بكرستالات فضية غاية في الروعة والرقي.

الفستان الثاني

لمحبي البساطة والإختلاف، اعتمدت هنا العروس علي فستان أبيض بسيط، واختارت هنا العروس الخروج عن المألوف بالتخلى عن الطرحة، والإعتماد علي الشابو الأبيض، وبدت في غاية التميز والجمال.

الفستان الثالث

لعشاق الدانتيل، تخلت العروس هنا عن الكريستالات واللؤلؤ واعتمدت علي فستان أبيض من الدانتيل، ومبطن باللون البيج وظهر الفستان في غاية الروعة، فتداخل الدانتيل مع البيج أعطى لمسة مميزة للفستان.

الفستان الرابع

بدت العروس هنا مثل أميرات ديزنى، بفستان أبيض ملكى ومزخرش برسومات مميزة، وزينت العروس الإطلالة بطرحة طويلة مزينة بالكريستالات.

الفستان الخامس

اختارت هنا العروس فستان ناعم بسيط ، رغم تخلي الفستان عن الكريستالات واللؤلؤ والدانتيل، إلا أنه قماشته المميزة ولونه الملكى أعطى طابع مميز وانيق، وجعلها تبدو مثل الأميرات.

فساتين زفاف حجاب فساتين أعراس فساتين محجبات أزياء موضة

احدث المقالات

X