تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لإطلالة ربيعية بلمسة ملكية....إليكِ أفكار من وحي الأميرة ديانا
لإطلالة ربيعية بلمسة ملكية....إليكِ أفكار من وحي الأميرة ديانا

لإطلالة ربيعية بلمسة ملكية.. إليكِ أفكار من وحي الأميرة ديانا

2020-05-28

مهما مرت السنين، تظل أميرة القلوب ديانا متربعة على عرش الموضة والجمال وكل موسم تظهر صيحات وإطلالات من وحي لمساتها المميزة والتي دائمًا ما كانت تتسم بالبساطة مع الأناقة والجاذبية ولمسة ملكية.

وعندما يتعلق الأمر بموسم الربيع والصيف أيضًا، لا ننسى اختيار اطلالات من وحي أميرة القلوب، لذا جلبنا لكِ من مجلة "بيور واو" أفكار من وحي الأميرة ديانا لإطلالة ربيعية بلمسة ملكية:

نقشة الغينغهام مع الوردي

تأتي نقشة الغينغهام من بين الصيحات التي تعود بقوة هذا العام وخاصة المفعمة بالألوان بدلًا من الالتزام بالأبيض والأسود فقط، وعلى غرار الأميرة ديانا، يمكنك اختيار بنطلون بنفس النقشة باللون الوردي أو غيره ويمكنك تنسيقه مع توب بلون وردي.

كارديغان مقلم وتنورة

يأتي الكارديغان من بين القطع اللاغنى عنها في أي موسم، وفي ربيع هذا العام اعتمدي اطلالتك من وحي أميرة القلوب واختاري كارديغان مقلم ونسقيه مع تنورة مع اختيارك، فنقشة التقليمات رائجة جدًا هذا العام والتنورة ذات الكسرات أيضًا.

إطلالة المونوكروم

تعد الأميرة ديانا من أوائل من اعتمدن صيحة المونوكروم أو اطلالة اللون الواحد قبل حتى أن تصبح رائجة حاليا، فلا تترددي من اعتماد صيحة المونوكروم لإطلالتك هذا الربيع، وخاصة بألوان منعشة وزاهية.

بليزر مع توب جرافيك

بدلا من اختيار قميص كلاسيكي أو توب خالي من التفاصيل لتنسيقه مع البليزر، اختاري توب جرافيك ذا رسمة من اختيارك ونسقيه مع بليزر فضفاض، ويمكنك اكمال اطلالتك بحذائك المفضل سواء كان كعب عال أو رياضي أو صندل.

الأميرة ديانا إطلالات ديانا إطلالات ربيعية

احدث المقالات