تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أكسسورات بتصميم مشترك بين مجوهرات باندورا وديزني
أكسسورات بتصميم مشترك بين مجوهرات باندورا وديزني

لأول مرة.. أكسسورات بتصميم مشترك بين مجوهرات باندورا وديزني

2020-04-15

كشفت شركة المجوهرات العملاقة  "Pandora" النقاب عن سلسلة جديدة من الأكسسورات، والتي تم تصميمها بالتعاون مع شركة "ديزني" للمرة الأولى.

وقد دخلت شركة المجوهرات الدنماركية في شراكة مع ديزني منذ بضع سنوات حتى الآن، وكانت منتجاتها هي الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة، لكن السلسلة الجديدة المكونة من ثماني قطع هي نتيجة تعاون مباشر بين باندورا، ومصممي ألعاب ديزني الداخليين  لأول مرة، وفقًا لموقع " professionaljeweller".

وقدعملت كل من Pandora و ديزني معًا لرسم قطع منمقة تتميز برؤوس كبيرة الحجم واختيار بعض الشخصيات الأكثر شهرة في ديزني لتقديمها في عرض جديد.

وكان التركيز الرئيسي للتعاون هو البقاء على التفاصيل الأصلية للأبطال الكرتونية، مع إعادتهم للحياة من خلال التعبيرات المرحة.

وتحتفل هذه المجموعة بأكثر القصص المحبوبة من استوديو الأفلام الكرتونية الشهير، من شخصيات الطفولة المفضلة إلى الوقت الحاضر.

وقال ستيفن فيرتشيلد، رئيس القسم الإبداعي والعلامة التجارية لشركة Pandora ،عن الشراكة: "إن الشراكة بين مجموعة   Pandoraوديزني تعتز بها جماهير Pandora حول العالم، ونتيجة تعاون مصممينا وفريق ديزني الداخلي هو سلسلة من المرح والتحصيل لمجموعة من "أكسسوارات السحر"، ومن الرائع رؤية هذه الشراكة طويلة الأمد تتطور بطرق جديدة ومثيرة".

 

 

 

Pandora باندورا ديزني أكسسورات أزياء 2020

احدث المقالات

X