تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيف تعززي أناقتك بالملابس أحادية اللون؟...اختاري ما يناسبك
كيف تعززي أناقتك بالملابس أحادية اللون؟...اختاري ما يناسبك

كيف تعززي أناقتك بالملابس أحادية اللون؟.. اختاري ما يناسبك

2020-07-22

تبحث الكثير من الفتيات والسيدات عن البساطة والجمال فيما يتعلق بإطلالتهن لذلك يلجأن لأسلوب الملابس أحادية اللون فكثرة الألوان فكرة غير مريحة بالنسبة لهم.

ونشرت مجلة " ماري كلير " البريطانية، عن أفضل الأفكار التي يمكن تطبيقها لارتداء الأزياء أحادية اللون، اطلعي على هذه القائمة واستوحي إطلالتك المفضلة منها:

الفكرة الأولى:

لا يوجد لون افضل من اللون الأحمر لبدء يوم عمل ملئ بالكثير من المهام، يمكنكِ إرتداء قميص باللون الأحمر الغامق مع تنورة بدرجة فاتحة من اللون الأحمر وحقيبة كاجوال تجمع بين اللونين الأحمر والأبيض ولإضافة الأناقة على الإطلالة تستطيعِ ارتداء أقراط ذهبية مطعمة باللون الأحمر وسوار ذهبي وحذاء أحمر كلاسيكي لامع.

الفكرة الثانية:

إذا كنتِ من محبي اللون الأبيض فيمكنكِ إرتداء إطلالة أحادية اللون ولكن مع بعض التعديلات مثل شيميز ابيض بنقوش زهرية ملونة مع سروال أبيض مخطط باللون الأسود لتحديد خصرك يمكنكِ إرتداء حزام عريض باللون البني واكملي الإطلالة بحقيبة يد بيضاء صغيرة و صندل مفتوح بدون كعب أو منخفض الكعب أما بالنسبة للأكسسوارات فأقراط نصف تارة ذهبية ستفي بالغرض و تظهرك بشكل أنيق وعصري.

الفكرة الثالثة:

لا شئ مريح أفضل من فستان قطني طويل وخفيف بأحد الألوان الهادئة مثل الأوف وايت أو البيج ويمكنكِ إقران قبعة رأس باللون البني مع حقيبة من نفس اللون وصندل ذهبي.

الفكرة الرابعة:

هذه الإطلالة تجمع بين البساطة والأنوثة، فشيميز باللون الوردي البسيط مع تنورة كاروهات باللونين الأبيض والزهري وأحذية بسيطة باللون الوردي مع حقيبة جلدية متوسطة الحجم بنفس اللون ستمنحكِ شعورًا بالأناقة والراحة وأقراط مستوحاة من ستايل الورود والأزهار.

إختيار الملابس تنسيق الملابس الملابس الموحدة تنسيق الملابس الموحدة الملابس الأحادية

احدث المقالات

X