تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
موضة الlayering
موضة الlayering

كيف تطبقين موضة الlayering؟ وهكذا تنسيقها مع حجابك

2020-10-27

تعتبر موضة الطبقات او الlayering من الموضات التي لا تبلى وهي مناسبة لفصل الشتاء والخريف وتتميز بالأناقة والجمال.

قدمت مجلة " هو وت وير " افكارًا متنوعة لارتداء موضة الlayering ستساعدك في التأنق هذا الشتاء، اختاري ما يناسبك:

 الفكرة الأولى:

يمكنكِ إرتداء سروال قماش ملون او داكن مع قميص أبيض طويل وارتدِ جامبر ملون على اكتافك وهذه الإطلالة من الممكن ان تطبقي معها الكعب العالِ بألوانه الزاهية ك الازرق الفاتح او الوان الباستيل او ببساطة تستطيعِ انتعال أحذيتك الرياضية وإذا كنتِ محجبة فطرحة بلون محايد ك الأوف وايت سيكون في غاية الأناقة.

الفكرة الثانية:

هذه الإطلالة من موضة الlayering رائجة للغاية وتتناسب مع الفتيات والسيدات المحجبات وغير المحجبات، سروال جلدي باللون الاسود ذو خصر عالِ وكنزة صوفية برقبة عالية مع معطف طويل مفتوح باللون الجملي وزوج من أحذية البوت السوداء وحجاب منقوش ب جلد النمر سيكون ملائم لهذه الإطلالة.

الفكرة الثالثة:

من القطع الرائجة في الشتاء الملابس المحاكة من الصوف الخفيف، يمكن ارتداء طقم كامل من الصوف المحاك الخفيف مكون من كنزة طويلة وتنورة وضعي جامبر على الكتفين واحرصي ان تكون الإطلالة أحادية اللون ارتدي احذية بوت الكاحل وحجاب باللون البيج الفاتح سيعطيكِ الاناقة التي تبحثين عنها.

الفكرة الرابعة:

هذه الإطلالة متعددة الطبقات، كل ما تحتاجيه هو سروال من الجينز الأزرق الفاتح وسترة صوفية باللون الرمادي او الأبيض مع معطف طويل باللون الرمادي وحذاء بوت طويل وضعي جامبر على كتفيكِ وإذا كنتِ محجبة ضعي حجاب منقوش باللون الأبيض واللبني والرمادي.

الفكرة الخامسة:

ارتدي سروال قماشي باللون الأسود وقميص ابيض كلاسيكي مع سترة محاكه من الصوف الخفيف واحذية سوداء كلاسيكية للمحجبات ارتدِ حجاب شيفون باللون الكشمير.

الفكرة السادسة:

اقرني سروال من جينز البوي فريند مع هودي باللون الرمادي ومعطف جملي طويل وحذاء بوت عسكري باللون الأسود وحجاب باللون الاوف وايت سيكون مناسبًا.

ترجمة: نيرة صلاح 

layering موضة أزياء صيحات الموضة

احدث المقالات

X